سياسية

“الصادق المهدي” يزور القضارف (الأحد) المقبل والسلطات تمنع مخاطبته للقاء جماهيري


أعلن رئيس الجهاز التنفيذي بحزب الأمة القومي بولاية القضارف “عطا حسين” عن زيارة رئيس الحزب بالمركز الإمام “الصادق المهدي” لولاية القضارف (الأحد) المقبل.
وانتقد “عطا” في تصريح لـ(المجهر)، أمس (الثلاثاء)، منع الحزب من إقامة لقاء جماهيري يخاطبه الإمام في ميدان “الحرية” بمدينة القضارف، ولفت إلى أنهم قدموا طلب إقامة الندوة بالميدان إلى بلدية القضارف التي قامت بدورها بتحويله للسلطات الأمنية التي أخطرتهم بعدم السماح بإقامة الندوة في الساحات العامة دون ذكر أسباب لذلك، الأمر الذي اضطرهم لتحويل اللقاء إلى دار هيئة شؤون الأنصار بحي الناظر بمدينة القضارف. واستنكر “عطا” خطوة السلطات التي قال إنها تفند ادعاءات النظام بإفساح الحريات السياسية، ولفت عطاء إلى أن الإمام سيتناول في خطابه أمام الحشد الجماهيري، جماهير الحزب من محليات ولاية القضارف المختلفة، الوضع السياسي الراهن بالبلاد، وقضايا ومشاكل الزراعة بالولاية.

الجهر السياسي


‫5 تعليقات

  1. ليه ما تروح حلايب وتعمل ندوات هناك ..كنت رئيس وزارة لم تزر كثير من المناطق في السودان من ضمنها حلايب ودي فرصة ليك تظهر لينا وطنيتك إتجاه القضاية الوطنية التي خرجت من اجلها وطاب لك المقام في أرض الدولة التي تحتل حلايب واخر لعب تنس .
    ما أن الأوان لكي يصحو ضميرك تتكلم بصدق عن القضايا الوطنية مثل حلايب مش يكون كلامك زي العلاقات الأزلية بتاعت ناس الفكوش والكلام الفارغ الذي نسمع في ليل نهار .

    زور حلايب واعمل ندواتك الاصلا ما جايبة حقها.
    ولا انت فاكر حلايب دي مصرية زي ما قالو ليك.

  2. دا كلام ثاح
    باي صفة يخاطب الجماهير لا انتخابات ولا عضو في الحكومة اي واحد بس كدا يقوم يخطب في الناس سياسيا
    الاسباب ماهي المبررات لقيان الندوة

  3. السيد الصادق المهدي دائما معروف بحب لفت الانظار .الان الكل يتحدث عن المشاركة في الحكومة ويتحدث عن الحوار الوطني .. والخلافات مع مصر تملأ الساحة الا انه اثر ان يكون خميرة عكننة للحكومة باشياء فارغة
    وبالله عليكم هسي دا وقت كلام ولا وقت مخاطبات يا راجل والله كفاك كلام اكثر من اربعين سنة تتكلم عملت شنو ولا اقنعتنا بشنو واحسن تتلم على مصلايتك وكمان والله الناس ديل لا بخافوك ولا بخافوا من جدك ذاته تحت ليل يكرفسوك ويسدوك زي المرة الفاتت
    سؤال ايه الحصل في تجمع نداء السودان ولا تجمع ايه ماعارف واخر اتفاق مع ناس عقار وعرمان ولا ايه اخر اتفاق مع الشيوعي كلها اتبخرت

  4. رئيس حزب أسري لا يقبل بالآخر وينادي لي الديمقراطية والحرية يا العجب العجيب واي رئيس لي ما يسمي الأمة يكون من آلِ المهدي .. جبت حق المواصلات للقضارف والنثريات من وين يا الصادق وانت عاطل مما شرفت الدنيا؟!!!