جرائم وحوادث

القبض على (3) شبكات تدير منازل للعب الميسر بالخرطوم


فككت مباحث رئاسة شرطة أمن المجتمع بالمقرن ثلاثة شبكات تدير منازل للعب الميسر بولاية الخرطوم وألقت القبض على (24) متهماً متلبسين بكل من جبرة والعشرة وأم درمان.
وحسب مصادر موقع (النيلين) فأن المباحث رصدت معلومة تفيد بنشاط ثلاثة شبكات تدير منازل للعب الميسر داخل منازل بمناطق متفرقة بصورة دورية، موضحاً أنها كونت أتياماً لإنهاء نشاط الشبكات المحرم، مضيفاً أن الأتيام شنت حملات منظمة بعد أن تأكدت من معلوماتها وتحديد المنازل المشبوهة، حيث داهمت المنزل الأول بحي العشرة وألقت القبض على (11) متهماً وهم متلبسين باللعب وبحوزتهم مبالغ مالية مطروحة على تربيزة بجانب كراسي مدون عليها أسماء اللاعبين، إلى ذلك اقتادتهم إلى قسم الشرطة ودونت في مواجهتهم بلاغات من قانون الجنائي تمهيداً لمحاكمتهم.
كما داهمت المنزل الثاني بحي جبرة وضبطت (9) متهمين متلبسين أيضاً بلعب الميسر، بينهم تاجر، اقتادتهم إلى القسم ودونت في مواجهتهم بلاغاً وفقاً للمادة (80) من القانون الجنائي.
وختمت حملاتها بمداهمة منزل بحي النخيل بأم درمان وألقت القبض على (4) متهمين متلبسين بذات التهمة، موضحاً أنها دونت في مواجهتهم بلاغاً تمهيداً لمحاكمتهم.

النيلين – خواجة