منوعات

شاب يقتل والده لأنه نسي إضافة صلصة الطعام


طعن شاب والده حتى الموت بسكين مطبخ، بعد أن نسي إضافة صلصة السمك، إلى حساء لحم الخنزير المفضل لدى الابن.

وكان ساكدين دوانغفخون، 36 عاماً، قد اشترى لحم الخنزير لتناول طعام الغداء، عندما اجتاحته موجة غضب على والده نجور، 65عاماً ، لأنه استغرق وقتاً طويلاً في طهي الطعام، في منزلهم في بوريرام، جنوب تايلاند.

لكن موجة الغضب تحولة إلى كارثة عندما أخبره والده أنه نسي إضافة صلصة السمك، المكون الرئيسي في الطبخ التايلاندي. فأمسك ساكدين بزجاجة فارغة وضرب بها رأس والده، قبل أن يصفع والدته با، 66 عاماً، عندما حاولت التدخل.

ولم تستطع الأم فعل شيء لإيقاف الكارثة، إذ كان ابنها قد التقط سكين المطبخ، وطعن والده بها مراراً. وعندما وصلت الشرطة وجدت الابن مغطى بالدم، يجلس بهدوء في أرجوحة أمام المنزل المؤلف من طابق واحد.

وأخذ الضباط الابن المقيد إلى مسرح الجريمة يوم الجمعة الفائت، لإعادة تمثيل الجريمة. وكان على الابن، الذي لديه شقيقان، أن يركع، معتذراً من جثمان والده القتيل.

وقال نائب المفتش، العقيد نيتيبات كيتيشارتشاي: “إن الأب تطوع لطهي لحم الخنزير. وقد ذهب ابنه لشرب بعض الكحول، وعندما عاد ليأكل، غضب لأن والده لم ينته من الطهي، لكنه فقد أعصابه عندما علم بأنه نسي إضافة صلصة السمك”. بحسب “الديلي ميل”.

وقال كيتيشارتشاي إن الابن اعترف بالقتل، وسيق إلى سجن “أمفور نانغرونغ” فى بوريرام، لانتظار الحكم عليه. وأضاف: “أبلغنا بأن الابن استخدم سكيناً لطعن الأب في المنزل. وعندما توجهنا إلى مكان الحادث وجدنا جثة الأب وكان يرتدي قطعة قماش من دون قميص. كان لديه أكثر من 10 طعنات في ظهره، وخاصة عبر الكتف الأيسر، وواحدة اخترقت القلب. وكانت رائحة الدم تملأ المكان”.

العربي الجديد