اقتصاد وأعمال

اجتماعات مكثفة بولاية الخرطوم لتوفير السلع الأساسية لشهر رمضان


أكد الاجتماع المشترك بين وزيريّ المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك والزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم إكمال الترتيبات اللازمة لانطلاقة برنامج شهر رمضان المعظم بتوفير السلع الجافة والزراعية وتحديد مواقع البيع للمستهلكين للمواطنين خلال شهر رمضان.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا الذي رأسه وزير الزراعة والثروة الحيوانية والري بالولاية د. “محمد صالح جابر” بحضور وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك “عادل محمد عثمان” والمعتمد برئاسة الولاية “مكي عبد الله حسب ربه”، واتفق الاجتماع على تحديد المواقع بالمحليات مع معتمدي المحليات ورؤساء الأسواق، وأطمأن الاجتماع على توفير السلع الجافة بأسعار تقل بنسبة (‪15‬%)، من السوق على أن يتم توفير السلع الزراعية من خضروات ولحوم بيضاء وحمراء وبيض المائدة واللحوم المصنعة بأسعار معقولة وفي إطار المسؤولية الاجتماعية لشركات الدواجن .

المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. لحوم بيضاء وحمراء وبيض …يا ناس ما تخليكم واقعيين شوية .الناس في شنو والحسانية في شنو!!الناس محتاجة للسكر والدقيق والشاي والزيت. وماعدا الشاي كلها منتجات محلية.اعيدو نظام البطاقة التموينية لتصل الاساسبات للمحتاجين .أما الميسوري الحال فلهم اسواقهم الخاصة بهم وسع الله عليهم ..ثم من يملك من البسطاء قيمة كامل احتياجاتهم للشهر الكريم .أما الأسواق المركزية فلمن يملكون طرق الوصول إليها والسماسرة . السكر وحده يعين الأسر كما حدث في العام الفائت .نسأل الله أن يبلغنا رمضان المبارك في أمان. .