رياضيةمدارات

الهلال والمريخ يتعادلان في الديربي الأفريقي


تعادل الهلال والمريخ السودانيان بهدف لكل في الديربي الأفريقي مع استهلالية دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بملعب الهلال في مدينة أمدرمان، ليضع كل فريق نقطة في رصيده في المجموعة الأولى التي تصدّرها النجم الساحلي التونسي.

تقدم الهلال في الشوط الأول بعد امتلاكه لوسط الملعب عن طريق محترفه النيجيري عزيز شيبولا، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وأظهر المريخ مع بداية الشوط الثاني وجهاً مغايراً عن الذي ظهر عليه في شوط اللعب الأول، وتوج توهجه بهدف التعادل عن طريق نجم وسطه السماني الصاوي.

وقال مساعد مدرب الهلال حمد كمال، إن الهلال قادر على التعويض في المباريات المقبلة والمضي بعيداً في البطولة.

شبكة الشروق + وكالات


‫3 تعليقات

  1. مؤخزات يقوليك كورة سلك وبلك ماجد غايتو
    وجع قلب اتحاد خارج حدود البلد ويقوليك
    سيد البلد والنفرين ديك يقولوا جيش الهناء
    واحد يقوليك من أطراف تقيها شبع واحد
    يقوليك البلد فى عزابة أي زول خلها سابة
    محن كريكا سيدا ألقاب مملكة فى غير
    موضعها صحى وهم

  2. مباراه يصح فعلا ان ينطق عليها قمه بضم القاف فكانت قمه في السخافات و اللعب الركيك و كدلك التمثيل و التفنن بداعي الاصابه كسبا للوقت فخرجت فعلا قمه تشبهنا و تشبه مستوانا المنحط في كل شي بلا استثناء فابرزت المستوى و المردود الحقيقي للمدربين الكوكي و غارزيتو ومن ورائهم جيوش من الاشباح يجهلون ابجديات الكره السليمه وسوف لن اعول او بالأحرى اهتم بمتابعتهم مستقبلا فليزهبو للجحيم

  3. لعب في أدنى مستوى الحضيض والهبل الرياضي . إتحاد وكوره غريبه (أليس فيكم رجل رشيد) ، طيب لو هزم المريخ أو الهلال في الذهاب والعكس في الإياب . أكيد كل فريق كسب ثلاثة نقاط في رصيده . وبالتالي إمكانية صعود الفريقين (إذا تجاوز الترجي) . ولكن مافي حد عندو شوية عقل بالإتحاد أو بإدارات الفريقين .
    ومافي شئ يتقال غير إنه الواحد يقول على الدنيا السلام للكوره وللبلد .
    ولا غير الله بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .