رياضية

مجموعة معتصم تستنجد بـ(الفيفا) لمنع إستلام مقر الاتحاد بالقوة


كشف رئيس اتحاد الكرة المكلف محمد سيد أحمد عن شروعهم في مخاطبة مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لتوضيح مستجدات مخاطبة وزارة العدل لهم بإخلاء مقر الاتحاد بالقوة خلال أسبوع، لافتاً إلى أن وزارة العدل خاطبتهم بناءً على عريضة تقدم بها عبد الرحمن سر الختم ولكنها لم ترفق العريضة مع الخطاب – حد قوله.

وأوضح سيد أحمد، في تصريح لـ(الصيحة) أمس، أن الخطاب الذي وصل للاتحاد من وزارة العدل استند علي قانون الملكية العامة الخاصة بالعقارات المملوكة للدولة، واغفل أن مقر الاتحاد ليس مملوكًا للدولة وانما للاتحاد السوداني لكرة القدم، ولا ينطبق عليه القانون وقال “تدخل وزارة العدل يجبرنا على مخاطبة الفيفا” مبيناً أنه بعث بالخطاب الذي وصل للإتحاد من وزارة العدل لتسليم مباني الاتحاد الى وحدة الترجمة بجامعة الخرطوم لترجمته توطئة للذهاب به للفيفا حال أقدمت جهات على تنصيب مجموعة سرالختم بطريقة غير شرعية ومكنتهم من دخول الاتحاد.

الخرطوم: عوض العبيد
صحيفة الصيحة


تعليق واحد

  1. يا الجاكومي أخجل ليك ، لو مشيت الفيفا إنت الخاسر لأنه بعد ذلك يكون الأمر خرج من السودان ، وعندها لن تسكت وزارة العدل عن فساد الإتحاد وسوف تملك الفيفا كل المستندات ، بعدها سوف تلحقون بلاتر وبلاتيني ومعاكم فضيحة