سياسية

كمال عمر: (بدخولنا أصبح البرلمان لتنفيذ مخرجات الحوار)


أدى القسم 40 نائباً تم تعيينهم كنواب بالبرلمان من جملة 67 عضواً تم اختيارهم من القوى التي أنجزت وثيقة الحوار الوطني،ودافع عضو البرلمان ،القيادي بالمؤتمر الشعبي كمال عمر عن دخولهم للمجلس الوطني عبر التعيين، وأضاف دخولنا ليس تشويها وهو أكبر من الدائرة الجغرافية بجانب انه يمثل إرادة الأحزاب، وقال( بذلك أصبح برلماناً لتنفيذ مخرجات الحوار وليس لحزب أو أغلبية، وتوقع عمر في تصريحات بالبرلمان أمس شكلاً جديداً للمجلس وتحولاً قادم وفقاً للأجواء في اليوم الاول، وردد أداءنا للقسم من أجل الوطن وإعلاء حقوق الانسان والحريات، وأقر بصعوبة المهمة متعهداً بعبور ما وصفه بالمنعطف، واستبعد عمر تكوين كتل معارضة، ورفض مقارنته ببرلمان نيفاشاً سيما وأن الأول استدعى إرادة دولية.

اخر لحظة


‫2 تعليقات

  1. أولا هذا المتعجرف لن يصلح في شي قدم نفسه علي الوطن قبل حين .حين قدم استقالة عن البرلمان حين عينه في عضويتة.. لانه كان يري نفسه انه وزيرا اتحادية بالتالي الرجل كشف ضيق فكرة في الأمور الشخصية الضيقة أحب لنفسه من في الوطن.

    1. فعلاً متعجرف لأنه كان يحلُم بقطعة كيكة كبيرة فلما عرف أنها صغيرة أبى واستكبر ، ولكنه فكّر وقدّر وقال في نفسه شيء خير من لا شئ، ولا يُتوقع منه الكثير في عضويته بل مهاترات لا تُقدِم ولا تُؤخر ، فقط نحنُ موجودون، وهذا حال الكثيرين من أمثاله، نسأل الله أن يُقيِض الله للسودان وشعبه الصابر من يقوم على خدمته دون منٍ ولا أذى.