زواج سوداناس

وزير التجارة: المرحلة المقبلة ستكون مرحلة للإنجاز



شارك الموضوع :

أكد وزير التجارة السوداني، حاتم السر أن المرحلة المقبلة ستكون للإنجاز ، واعتبر أنها تتطلب جهودا كبيرة على مستوى أداء الوزارة الذي ينعكس بدوره على السودان كافة .

وقال في لقاء التسليم والتسلم بمباني وزارة التجارة، إن العمل لا بد أن يكون في الإطار القومي، مشيرا للانفتاح والتطورات الكبيرة التي يشهدها السودان في العلاقات الدولية والإقليمية والتي تدفع بالبلاد إلى الأمام.

ونوه إلى اتخاذ الوزارة عددا من البرامج والسياسات الجديدة وذلك في إطار تحقيق أهداف محددة للنهوض بالاقتصاد الوطني، لافتا إلى الشروع في تنفيذ هذه السياسات من خلال العاملين بالوزارة من القيادات والكفاءات والخبرات الموجودة بها ، مؤكدا حرصه حتى تعود الوزارة لسابق عهدها وذلك وفق السياسات والموجهات الموضوعة لحكومة الوفاق الوطني .

من جانبهم رحب السادة وزراء الدولة بالتجارة والسيد الوكيل والمديرون العامون والمستشار القانوني، بالأستاذ حاتم السر، وزيرا للتجارة ، مستبشرين بعهد جديد في إطار حكومة الوفاق الوطني، معربين عن أملهم أن يكون إضافة حقيقية للوزارة والسودان على وجه العموم والنقلة الكبيرة التي ستحدث في عهده.

الخرطوم 18-5-2017م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابوعبدالله السوداني

        بس خليك فاهم كويس انو تاني منتجات مصرية ما في زول دايرها ، وقفتهو رسميا ولا فكيتو الحظر عنها ، خلاص بطنا طمت منها ،حتي لو سجلوا لينا الإسكندرية باسمنا موش لو رجعوا لينا حلايبنا

        الرد
      2. 2
        متفلفس

        يا ابو عبدالله السوداني
        الشخص دا يعترف بمصريه حلايب فما بالك بالمنتجات المصريه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *