زواج سوداناس

ما حقيقة رقص ترامب على أغنية “المدفع الرزام” وهل سيشارك البشير بالعرضة في السودان؟.. فيديو



شارك الموضوع :

طالب عدد من النشطاء على صفحات التواصل الإجتماعي الحكومة السودانية بتوجيه دعوة للرئيس الأمريكي لزيارة السودان، وتمنوا أن تكون الخرطوم أول محطاته في القارة الأفريقية.

ويزور ترامب المملكة العربية السعودية في أول محطاته الخارجية منذ توليه الحكم في أمريكا ليشارك في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي تعقد على مستوى القادة بالعاصمة السعودية الرياض يوم 21 مايو الجاري.

وتسلم الرئيس السوداني دعوة من شقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للمشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية .

ونشر يوتيوبير في وقت سابق فيديو طريف بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين ،حيث تم تركيب صوت أحد أشهر أغاني الحماسة السودانية بمصاحبة رقص الرئيس الأمريكي ترامب وبالطبع الحفل الحقيقي كان في الولايات المتحدة وعلى أنغام أغنية أمريكية ، ولكن النشطاء توقعوا في حال زيارة ترامب للسودان أن يشارك الرئيس السوداني رقصة العرضة السودانية على أنغام أغنية المدفع الرزام.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبد الحميد صديق ركابى-محلل مالى

        لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم – اخبار وتعليقات تصور مدى انحطاط الفكر وغياب العقل وتبخره سطحيه وسذاجه الى درجة الاحتقار يامن تكتبون مثل هذه التفاهات اليس فيكم رجل رشيد واحد – ماهذا ياامة السودان اصبح الانبطاح والاذلال هو الديدن ؟؟؟؟؟ مات المسؤول فكريا فماتت الكرامه لك الله ياوطنى – السودان اصبح كالام التى تآمر عليها ابناءها فقتلوها شر قتله

        الرد
      2. 2
        مصرى من حلايب المصرية

        واشنطن: البشير لن يحضر خطبة ترامب في السعودية
        قلت وكالة “أسوشيتد برس” عن مسئول رفيع فى الخارجية الأمريكية أن واشنطن ترفض دعوة الرئيس السودانى عمر البشير لحضور القمة الإسلامية الأمريكية التى ستعقد فى الرياض الأحد المقبل بحسب مانقلت “روسيا اليوم” .

        ونقلت وكالة الأنباء الأمريكية عن المسئول الأمريكى الذى لم تكشف عن هويته قوله “إن الولايات المتحدة تعارض دعوة أى شخص مطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية، بمن فى ذلك البشير”.

        وأفادت الوكالة، استنادا إلى مسئولين سعوديين، بأن الرياض دعت الرئيس السودانى عمر البشير إلى حضور القمة التى سيلقى أمامها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خطابا عن الإسلام، وستناقش خلالها مخاطر التطرف والإرهاب ونشر قيم التسامح والتعايش المشترك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *