زواج سوداناس

السفارة بالرياض تستعجل سودانيين إنهاء إجراءات عودتهم للوطن



شارك الموضوع :

استعجلت السفارة السودانية في الرياض أفراد الجالية من المتسللين والمتخلفين من العمرة والحج والزيارة والمخالفين لنظام الإقامة والعمل بالمملكة، المسارعة في إنهاء إجراءات عودتهم إلى الوطن حفظاً لحقهم في العودة بشكل نظامي والاستفادة من المكرمة الملكية التي أعفتهم من العقوبات. وجددت السفارة مناشدتها في بيان، لها أمس (الخميس) قالت فيه إنه مضى أكثر من نصف المدة المحددة واستشعاراً لدورها تجاه مواطنيها في المملكة وحرصاً منها على إقامتهم بالصورة التي تمكنهم من التمتع بحقوقهم المشروعة كافة.
وتعهدت السفارة بتقديم كل ما يتطلبه أمر استفادتهم من المكرمة، حيث ظلت أبواب السفارة مفتوحة لكل أصحاب المعاملات.
وعبرت عن أملها في المبادرة والإسراع في إنهاء الإجراءات، ونوهت إلى أن المخالفين الذين لا يغادرون خلال المهلة المحددة تترتب عليهم عقوبات بعد انقضائها تصل إلى السجن لمدد تتراوح بين ستة أشهر إلى عامين مع غرامة مالية تصل إلى مئة ألف ريال وفق ما أعلنته الجهات المعنية.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        التقدم وثقافة السخافة

        وجددت السفارة مناشدتها في بيان، يوم الخميس، وقد مضى أكثر من نصف المدة المحددة استشعاراً لدورها في المناشدات وحرصاً منها على المناشدة بالصورة التي تبيض وجهها و تمكنها من التمتع بحقوقها من الضرائب والجبايات المشروعة وغير المشروعة كافة. كما تناشد السفارة المغتربين وخاصة المخالفين الاسراع في دفع الضرائب قبل أن يتم القبض عليهم ويروحو في داهية وتاخد السفارة الخازوق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *