زواج سوداناس

اتجاه لإنشاء فرع للبنك الصيني للتنمية في الخرطوم



شارك الموضوع :

كشفت اللجنة العليا للإشراف على ملف العلاقات السودانية مع دول الصين والهند وروسيا عن اتجاه لإنشاء فرع للبنك الصيني للتنمية بأفريقيا في الخرطوم، وقال عوض الجاز نائب رئيس اللجنة في تصريحات صحافية عقب لقائه مدير البنك أمس (الخميس) أن إنشاء الفرع سيساعد على تسهيل المعاملات المصرفية بين البلدين سيما وأن هناك مجموعة من المشروعات الصينية في البلاد، فضلا عن تعزيز العلاقات بين الدوليتن، وكشف الجاز عن نية البنك الصيني الدخول في استثمارات في الزراعة والصناعة والتعدين بالبلاد، مشيرا إلى جولة مدير البنك على الوزارات المختصة والتباحث حول كيفية تنفيذ تلك المشروعات في الفترة المقبلة. ومن جهته أكد مدير البنك التزامه بتحقيق تلك الشراكات بالاستثمار في مختلف المجالات والتركيز على مجال الصناعات الغذائية.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        خطوه في الاتجاه الصحيح لزياده الاستثمارات الصينيه في الزراعه والتصنيع الزراعي !!! ووقدوه حسنه لتشجيع المصارف المماثله في الهند
        والبرازيل والاتحاد الاوربي مجتمع ودوله منغرده !! وصناديق الاستثمار بالمملكه السعوديه ودول الخلج عامه بالاضافه فتح ابواب الاستثمارالحلال للمصارف الاسلاميه التي تملك فوائض ضخمه تعيد تدوريها في اسواق الغرب الربويه !! خطوه مباركه نتمني العمل علي تعميمها والله الموفق.

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        خطوه في الاتجاه الصحيح لزياده الاستثمارات الصينيه في الزراعه والتصنيع الزراعي !!! وقدوه حسنه لتشجيع المصارف المماثله في الهند
        والبرازيل ودول الاتحاد الاوربي مجتمعه ومنفرده !! وصناديق الاستثمار بالمملكه السعوديه ودول الخليج عامه بالاضافه لفتح ابواب الاستثمار الحلال للمصارف الاسلاميه التي تملك فوائض ضخمه تعيد تدوريها في اسواق الغرب الربويه مجبره لعدم وجود فرص استثماريه شرعيه !! خطوه مباركه نتمني العمل علي تعميمها والله الموفق.
        الصيغ الشرعيه كالمزارعه والاستصناع و غيرها من صيغ التمويل الشرعي المستحدث تستطيع ان تمول الاف الشباب لزراعه البنجر وصناعه استخراج السكر منه في مساحات صغيره بحجم عشره فدان مثلا ومصانع صغيره لانتاج سكر البنجر للصادر !!!
        كذلك تمويل الاف الشباب لزراعه البطاطس بمساحات صغيره وتصنيعها للتصدير للاسواق المحيطه بالسودان!!
        وايضا تمويل الاف من الشباب لزراعه البطيخ والشمام مع انشاء مصنع كرتون او اخشاب للتغليف والتصدير !!
        وايضا تمويل بيوت محميه باحجام متوسطه لزراعه خضروات للصادر مع تمويل مصنع تغليف وهكذا لعشرات المنتجات الزراعيه والبستانيه
        والحبوب الزيتيه والقمح والارز وتربيه الحيوان والاسماك والدواجن
        الي مالانهايه !!! مجال الاعمال والاستثمار الزراعي الصناعي مفتوح
        وواعد .. ومشوار الالف خطوه يبدا بخطوه واحده . والله الموفق.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *