زواج سوداناس

الحاج آدم: أعضاء الحركة الإسلامية لا يتطلعون للمناصب



شارك الموضوع :

قال ممثل الأمين العام للحركة الإسلامية الحاج آدم، إن أعضاء الحركة الإسلامية لا يتطلعون للمناصب والمكاسب والغنائم، إنما يتطلعون لإرضاء الله، ودعا أعضاء الحركة لتطبيق مبادئ وقيم الإسلام التي ترتكز عليها الحركة ونبذ القبلية والجهوية.

وطالب آدم خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية لمشروع الهجرة إلى الله الوثبة الثانية، يوم الجمعة، بمحليتي غبيش والأضية بغرب كردفان، أعضاء حزب المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية لتطبيق قواعد الحزب في الجهاز التنفيذي والعمل الرسمي، مستصحبين معهم مخرجات الحوار الوطني، داعياً لنبذ القبلية والجهوية وإبعادهما عن العمل السياسي والانصياع لقرارات المؤسسات داخل الحزب.

من جهته، أعلن والي ولاية غرب كردفان الأمير أبو القاسم الأمين، عن زيارة مرتقبة للنائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي لمحلية غبيش، للوقوف على تنفيذ مختلف المشاريع التنموية بغرب كردفان.

وقال إن حكومة الولاية حريصة على توفير الخدمات لجميع المواطنين باختلاف ميولهم السياسية ومعتقدهم الديني، وأشار إلى أن حكومة الإنقاذ تغلبت على التحديات التي واجهتها بقربها من الدين وتطبيق شرع الله.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Bakr

        أصاب بالغثيان عندما أقارن توصيفه لأفراد الحركة الإسلامية السودانية و الواقع

        الرد
      2. 2
        Sabir

        المناصب ( هي ) لا تتطلع لأعضاء ( ما ) يسمى بالحركة الإسلامية ..
        لكنها..
        .
        قدر الله

        الرد
      3. 3
        ود نوري

        انه يكذب ويعلم انه يكذب ويعلم اننا نعلم انه يكذب

        الرد
      4. 4
        Alkarazy

        اصبت كبد الحقيقه يااب ساطور نعم بارك الله فى قولك واكثر الله من امثالك إنهم يتطلعون الى المال والسرقه اجل أليس كذلك؟نعم واللات والعزه قد قالها من قبل حسن البنا ابو زهانه ولقد سار على دربه المقوقس الترابي المتوفي قهريا ولكن سار واخذ الرايه ادم بن قنه الثائر من الغرب لموصله نشر اعتقاده الى الامه بارك الله فيك وذادك خبلاا . المسلسل الدينى يذاع كل جمعه الفضيل في الشهر الفضيل القادم

        الرد
      5. 5
        عدي

        يا آدم ساطور انت ما بعت المؤتمر الشعبي عشان المنصب يا مناافق لم دورك والحركة الكيزانية دورها انتهى وأصبحت عاجزة عن تقديم المفيد في الحكومة والرئيس فقد فيكم ولذلك الثقة وعدم قدرتكم في إحراز أي تقدم في العلاقات الخارجية ولذلك البشير أصبح يعتمد على ضباط الجيش والأمن وزير المالية الجديد وطه عثمان الحسين كمثال

        الرد
      6. 6
        ابو الزينة

        ارضاء الله هل يتم بدعوة الحكومة برفع الدعم عن السلع وارهاق المواطن في مثل هذه الظروف التي صعبت فيها لقمة العيش الحلال ؟

        الرد
      7. 7
        M.Rashid

        ماذا تعني هذه المصطلحات ! الهجرة إلى الله الوثبة الثانية ؟ يقدمون الفتات للناس من مشاريع هذيلة وخدمات شحيحة ويمتنون بها وللتمويه يربطونها بالهجرة إلى الله ، أعوذ بالله . الحاج آدم بعدما شبع من المناصب وشغل عشرات المناصب حتى وصل لمنصب نائب رئيس الجمهورية برز في ثياب الواعظينا ! والآن هو عضو في بالبرلمان وبالأمس القريب يطالب وزير المالية برفع الدعم نهائياً عن السلع !! عن أي هجرة تتحدث بعد ذلك ؟ إذا كنت تنوب عن أحد في البرلمان لماذا لا تطالب الحكومة بإلغاء الضرائب والجبايات الجائرة التي تعتمد عليها الحكومة الآن بالكامل لتوفير رواتبكم ومخصصاتكم ، لماذا لا تطالب الحكومة برفع يدها الغليظة عن كاهل المزارع والراعي والعامل حت يجتهد في الإنتاج ويستقر مكانه .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *