زواج سوداناس

جماعة أنصار السنة تحتفل بتوزيع (50.000) نسخة من المصحف الشريف بالتعاون مع جمعية إحياء التراث الإسلامي – الكويت



شارك الموضوع :

احتفلت جماعة أنصار السنة المحمدية بتوزيع (50.000) نسخة من المصحف الشريف بالتعاون مع جمعية إحياء التراث الإسلامي – الكويت فرع الجهراء ، مساء الخميس بساحة المركز العام للجماعة ، وشرَّف الاحتفال د. إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام للجماعة والأستاذ نزار الجيلي المكاشفي وزير الدولة بالإرشاد والأوقاف ، وبحضور د . عبد الله أحمد التهامي الأمين العام ونائبيه ، والشيخ خالد الحسينان رئيس جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع السرة ووفده الكريم ، وأعضاء الأمانة العامة والمركز العام وجماهير الجماعة والإعلاميين .
وقال الشيخ إسماعيل إن الجماعة تهتم بتوزيع المصحف الشريف كونه غذاء الروح وبه تجتمع الكلمة ويتوحد الصف ، لافتاً إلى أن الجماعة تعمل مع غيرها من المجموعات ليعم الخير ؛ وتابع ” نحن في الجماعة جنود للمجتمع ” مؤكداً حرص الجماعة على إلتفاف المسلمين حول القرآن سيما في شهر القرآن . إلى ذلك امتدح الأستاذ نزار الجيلي المكاشفي وزير الدولة بالإرشاد والأوقاف جهود جماعة أنصار السنة المحمدية الدعوية والخيرية ومبادراتها المجتمعية التي تسهم في ترقية المجتمع ، مثمناً مبادرات الجماعة في توحيد الصف السني ، وتابع ” نتطلع إلى تقارب الجماعات الدعوية من أجل تقوية الدعوة إلى الله ” واعتبر الاحتفال أحد وسائل التقارب . وأردف ” هذا الاحتفال يؤكد حرص الجماعة على نشر كتاب الله ” وقال الوزير ” نسعى معكم وعبركم لإيصال المصحف إلى كل مسجد وبيت وإلى قارة أفريقيا ” . وفي الأثناء أشاد الشيخ خالد الحسينان رئيس فرع السرة بجمعية إحياء التراث الإسلامي بجماعة أنصار السنة المحمدية ودورها الدعوي في السودان ، وباسم الجمعية شكر قيادة الجماعة وكل المساهمين ، وقال إن ما يميز الاحتفال أنه على أعتاب شهر القرآن .
من جهته تقدم د. عبد الله أحمد التهامي الأمين العام للجماعة بالشكر لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً وخصَّ جمعية إحياء التراث الإسلامي على مساهماتها للشعب السوداني عبر الجماعة في مجالات الدعوة والتعليم والعمل الخيري والمجتمعي ، وشكر الباشمهندس طارق سامي العيسى والدكتور عبيد الفرحان رئيس فرع الجهراء والشيخ خالد الحسينان رئيس فرع السرة ، وكل العاملين والداعمين للجمعية .
وتم توزيع نماذج من المصاحف للمؤسسات والولايات ، كما كرَّمت الجماعة ضيوف البلاد من جمعية إحياء التراث الإسلامي – دولة الكويت .

الخرطوم : عمر عبد السيد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        بابكو

        جزاكم الله خيرا .. ووفقكم الله الي ما فيه الخير دائما

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *