زواج سوداناس

هذا ما أعدته الرياض على مائدة عشاء ترامب في المملكة



شارك الموضوع :

تقيم المملكة العربية السعودية مادبة عشاء للرئيس الأميركي دونالد ترامب احتفاءً بزيارته للمملكة ، فإلى جانب المأكولات التقليدية السعودية، فإن الرئيس الأميركي على موعد مع أكلته المفضلة: شريحة لحم (ستيك) مع الكاتشب، حسبما نقل موقع “هاف بوست عربي”.
واضاف الموقع نقلاً عن صحيفة الإندبندنت البريطانية انه في السعودية تقول الأوساط المطلعة على تدابير رحلة ترامب إن فِرق إعداد الطعام ستقدم للرئيس أطباقاً من شرائح اللحم المشوي (الستيك) مع صلصة الطماطم (الكاتشب) إلى جانب جبال الأرز واللحم التي لا تغيب عن الموائد السعودية، وستكون جميع اللحوم مذبوحة ذبحاً حلالاً حسب الشريعة الإسلامية.
وقد أصرت المصادر التي اطلعت الإندبندنت على تدابير ضيافة ترامب في المملكة العربية السعودية على عدم ذكر اسمها؛ نظراً لأنها غير مخولة للإدلاء بتلك التفاصيل الحساسة.
واضافت الصحيفة البريطانية ان برنامج رحلة ترامب الأخيرة حافلٌ لا يفرش له دروبَ الدبلوماسية الدولية في المغترب بريش النعام الوثير. فبعد مغادرته يوم الجمعة في رحلة ستستغرق الليل بطوله على متن طائرة الرئاسة Air Force One، سيطير ترامب من السعودية إلى إسرائيل ومنها إلى الفاتيكان، ثم ختام الرحلة بقمتين في بروكسل وصقلية، حيث لقاءات القمم تكون زاخرة بالبروتوكولات الجدية والرصينة التي تتطلب من القادة الانهماك مطولاً في جلسات عامة تحضرها جميع الوفود، وقال الرئيس الأميركي دونالد ترامب في وقت سابق إنه سيزور 3 دول في أول جولة خارجية له، من بينها السعودية وإسرائيل، في خطوة تنمّ عن نيته الخوض مباشرة في دبلوماسية الشرق الأوسط المعقدة.

صحيفة الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        واحد ساي

        السعوديه واسرائيل والفاتيكان …
        اسلام – يهود – مسيحيه
        دا شنو دا !!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *