زواج سوداناس

«إتش تي سي» تكشف عن هاتف HTC U11 الجديد



شارك الموضوع :

كشفت شركة «إتش تي سي» الأسبوع الماضي النقاب عن جهاز HTC U11 أحدث الهواتف الذكية للشركة والذي يعتبرأول هاتف ذكي في العالم مزود بميزة الضغط التفاعلي الثورية، كما أنه مصمم خصيصاً ليواكب في تصميمه وتجهيزاته ومزاياه أذواق مستخدميه ويعزز تميزهم، ويقدم HTC U11 مجموعة من المزايا الجديدة التي تعزز هذه الجوانب منها ميزة HTC Edge Sense للتحكم بالهاتف عبر لمس حوافه، وهي تمثل نقلة نوعية في مجال التفاعل عبر اللمس.

وقال شالين شانغ مدير قطاع الهواتف المحمولة في شركه HTC بحضور حشد من الإعلاميين من مختلف أنحاء العالم إن إطلاق الهاتف الجديد يأتي بالتزامن مع الذكرى العشرين لتأسيس الشركة ومقرها تايوان، مؤكداً قدرة الهاتف على المنافسة بقوه من خلال مواصفاته العالية.

وأفاد بان الجهاز حصل على تقييم 90 من مجموعة DXO لتقييم الكاميرات متفوقاً على جميع الهواتف الذكية المتوفرة حاليا في الأسواق، مشيرا إلى أن الجهاز مصنوع من الزجاج بالكامل وبألوان مختلفة ومضاد للماء والأتربة.

ويحوي الجهاز الجديد سماعة عالية الدقة وتدعم عزل الصوت. كما يمكن من خلال الهاتف استخدام مساعد غوغل ومساعد امازون اليكسا، الذي سيتم توفيره في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة خلال شهر من توفير الجهاز ومن ثم في باقي أنحاء العالم.

ويجمع الهاتف ميزة الضغط التفاعلي الثورية مع تصميم مذهل للسطح الزجاجي السائل، ونظام صوتي ذكي، وكاميرات مذهلة، ومجموعة من التطبيقات الذكية في هاتف واحد، السطح الزجاجي السائل بتصميمه الفريد، وسماعات الرأس HTC Usonic الأحدث على الإطلاق، وكاميرات مذهلة حازت على أهم التصنيفات المستقلة التي تُمنح لكاميرا الهاتف الذكي.

وتفصيلا قالت الشركة إن تشغيل الكاميرا اصبح أسهل من ذي قبل مع HTC Edge Sense إذ ليس عليك أن تضغط العديد من الأزرار أو أن تحرك يدك بطريقة غريبة. كما أنه لم يعد هنالك داعٍ للقلق من إيقاع هاتفك أثناء التصوير، فكل ما عليك فعله هو رفعه والضغط عليه ثم الابتسام والتقط الصورة، كما أصبح إرسال الرسائل النصية أمراً بالغ السهولة، حيث كانت كتابة الرسائل أثناء التحرك مهمة مستحيلة ولكن مع استخدام ميزة HTC Edge Sense لتحويل الصوت إلى نص يمكن إملاء الرسالة النصية المراد إرسالها دون الحاجة إلى التوقف عن الحركة. ببساطة اضغط برفق على الهاتف، وقم بقراءة رسالتك ثم إرسالها.

علاوةً على ذلك، يتيح الهاتف الجديد إمكانية تخصيص نمط الضغط، حيث يمكنك فتح البريد الإلكتروني أو تشغيل لعبتك أو تطبيقك المفضل بمجرد الضغط لمرة واحدة. أو يمكنك اختيار أحد الخيارات التي يوفرها الهاتف. كما تمكنك HTC Edge Sense من تفعيل اللمس المتقدم واستخدام ميزتي «الضغط القصير» و«الضغط والتوقف» لتعزيز فاعلية الهاتف بشكل أكبر.

ضبط الصوت

يوفر HTC U11 الجديد أحدث نسخة من سماعات الرأس HTC Usonic التي تجمع ميزة إلغاء الضجيج النشط مع إمكانية ضبط الصوت بما يناسب المستخدم. حيث تجري السماعات الجديدة مسحاً للأذن من الداخل باستخدام تكنولوجيا متطورة تعمل على مبدأ السونار، ومن ثم تقوم بضبط الصوت بما يتناسب مع طبيعة الأذن. الأمر الذي يوفر تجربة استماع مميزة تلائم كل شخص على حدة مع العديد من أنماط الصوت الحيوية.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *