منوعات

للمرة الأولى .. إليكِ أسرار مكياج كيم كارديشيان!


هل تلجئين إلى اتِّباع طريقة مكياج وملابس المشاهير ومعرفة كل شيء عنهم بدافع الفضول؟ إذا كنت كذلك، فبالتَّأكيد ستهتمين بمعرفة تفاصيل مكياج Kim، والتي دائماً تتحول إلى اتِّجاهات وصيحات عالميَّة.

وسنقدِّم لك تفاصيل أكثر عن هذه الاتِّجاهات:

1- الحواجب السَّميكة الدَّاكنة: تعتمد كارديشيان على حواجب كثيفة داكنة لتظهر تألُّق بشرتها السَّمراء، وإذا أردتِ الظُّهور بإطلالة مشابهة، فكل ما عليك فعله هو ملء فراغات حاجبيك بواسطة قلم الحاجب المطابق للون حاجبيك، أو استخدمي القلم الأسود للحصول على حواجب كارديشيان.

2- استخدام المرطِّب الملوَّن: اتَّجهت كارديشيان في الآونة الأخيرة إلى تخفيف مكياجها إلى حدٍّ كبير، والاعتماد على استخدام المرطِّبات الملوَّنة، التي تخفي عيوب البشرة، وتظهر تألُّقها ونضارتها.

3- الكونتور: عندما ترين كارديشيان قد تعتقدين أنَّها أنفقت الكثير من الأموال في صالون التَّجميل للحصول على هذا الوجه المتألِّق، إلا أنَّها تعتمد فقط على وضع الكونتور وتوزيعه بطريقة صحيحة لتسليط الضَّوء على أماكن تألُّق بشرتها وإخفاء كافَّة عيوبها.

4- الشِّفاه المتألِّقة: تعتمد كارديشيان على أحمر الشِّفاه السَّائل، الذي يكشف جمال وتألُّق شفتيها، فاهتمِّي بوضع كريم الأساس أوَّلاً على الشِّفاه قبل وضع أحمر الشِّفاه للحفاظ على لون شفتيك لأطول وقت ممكن.

5- العناية بشعرها: تعتمد كارديشيان على زيت الأركان باستمرار للحصول على شعر ناعم ومتألِّق، فهي تهتم بعمل حمام زيت بزيت الأركان مرَّة أسبوعيَّاً للحفاظ على نعومة شعرها باستمرار.

صحيفة الجديد