رياضية

شتائم لبيكيه في احتفال لاعبي الريال بالليغا


احتشد لاعبو ريال مدريد في ساعة متأخرة فجر اليوم بميدان سيبيليس بالعاصمة الإسبانية مقر احتفالاتهم الدائم بعد حسم لقب الليغا في الجولة الأخيرة وفي خضم الاحتفالات وجهوا شتائم لجيرارد بيكيه مدافع الغريم اللدود برشلونة.

واعتاد بيكيه على مهاجمة ريال مدريد في أكثر من مناسبة لذا تذكره لاعبو الميرينغي، وخصوصا القائد سرخيو راموس في يوم الاحتفال بلقب الليغا رقم 33 في تاريخ النادي وخصصوا له هتافا يقول “بيكيه أيها القواد، وجه التحية للبطل”.

كما خصص أبطال الليغا هتافا آخر للغريم أتلتيكو مدريد الذي خرج على أيديهم من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلين: “أيها الهنود بماذا تشعرون الآن؟” وسط صيحات حماسية من الجماهير.

وركز نجوم الفريق الملكي على ترديد عبارة “سنذهب إلى كارديف” وقال هداف الفريق كريستيانو رونالدو عبر مكبرات الصوت “نحتاج دعمكم للفوز بدوري أبطال أوروبا” عند مواجهة يوفنتوس الإيطالي في عاصمة ويلز يوم الثالث من يونيو/ حزيران المقبل.

وكان الريال بحاجة إلى نقطة واحدة بملعب ملقة لاستعادة لقب الليغا الغائب منذ 2012 لكنه فاز 2-0 بفضل هدفي رونالدو وبنزيمة بينما خاب أمل برشلونة في الاحتفاظ باللقب رغم فوزه 4-2 على ايبار في نفس التوقيت ليخسر الليغا بفارق ثلاث نقاط.

العربي الجديد