رياضية

المريخ يستهدف الإنتصار أمام النجم في لقاء من نار


سيكون فريق الكرة الأول بنادي المريخ مطالباً بتحقيق الإنتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة عندما يستضيف بأرضه ووسط جماهيره النجم الرياضي الساحلي التونسي في التاسعة من مساء اليوم (الثلاثاء)، لحساب الجولة الثانية من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويرفع رفاق القائد راجي عبد العاطي شعار الإنتصار فقط من أجل الجلوس على كرسي صدارة المجموعة، وكان المريخ تعادل في مباراته الأولى أمام غريمه التقليدي الهلال (1/1)، وهي نتيجة نالت رضا جماهير الفريق الأحمر على اعتبار أنها تحققت خارج الأرض بحسابات المنافسة، بينما إكتسح النجم فيرو فيارو الموزمبقي (5/صفر) في تونس.

ويبدو الفريق الأحمر جاهز للمواجهة من كافة النواحي الفنية والبدنية والمعنوية، حيث حرص السيد دييغو غارزيتو على الوصول بلاعبيه لأعلى مرحلة من الجاهزية الفنية والبدنية، عبر الحصص التدريبية التي خاضها في الأيام الماضية، وصحح خلالها الأخطاء التي لازمت أداء فريقه في المباراة السابقة. وتعتبر المواجهة مشكوفة للفريقين، حيث يعرف كل من المريخ والنجم بعضهما جيداً، وأكد الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ خلال تصريحات صحفية أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق التونسي، وكشف انه شاهد كل مبارياته الأخيرة ووقف على مواطن القوة والضعف. ومن المنتظر ان تشهد المباراة تغييرات طفيفة على تشكيلة المريخ، بمشاركة الثنائي محمد الامين مامادو وديديه تالا اللذان إنضما للكشوفات الحمراء خلال فترة التنقلات الصيفية التي أغلق بابها السبت الماضي. وسيدفع السيد غارزيتو بتوليفة تضم كل من جمال سالم، أمير كمال، كونلي أودنلامي، سيرجي واوا باسكال، علي جعفر، رمضان عجب، ديديه تالا، محمد الأمين مامادو، السماني الصاوي، بكري المدينة وكلتشي اوسونوا.

فيما يخطط النجم الرياضي الساحلي التونسي للخروج بالنتيجة التي يريدها من ملعب المريخ، من خلال طريقة تكتيكية متوازنة وضعها مدربه ميلود بعد أن وقف على المستوى الفني لرفاق علاء الدين يوسف، وكان النجم الساحلي وصل الخرطوم (الأحد) الماضي، وحل بفندق كورنثيا، وأجرى الفريق تدريبين، وقف خلالهما ميلود على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية، ووضع اخر اللمسات التكتيكية التي ينوي الإعتماد عليها في مباراة اليوم.

ويدخل النجم الساحلي لمباراة اليوم وهو يعيش وضعية معنوية سيئة بعد خسارته مباراته الديربي التونسي امام الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل الخميس الماضي في المباراة النهائية للبطولة التونسية، لذلك سيعمل رفاق بانقورا للتعويض في مباراة اليوم، والعودة لتونسي بنتيجة إيجابية قبل المواجهة التي تنتظر الفريق امام الهلال بعد إسبوعين بتونس.

الخرطوم: محمد أحمد
صحيفة آخر لحظة