منوعات

خالد بن طلال يطلق مسابقة تحمل اسم نجله “الوليد” في رمضان.. كم يبلغ مجموع جوائزها!


أعلن الأمير خالد بن طلال عن إطلاق مسابقة تحمل اسم نجله الوليد، وخصص لها جوائز مقدارها مليون وثلاثمائة ألف ريال، لتصح المرة الثانية بعد مسابقة مماثلة في رمضان الماضي، وخصص لها جوائز مقدارها مليون ريال.

وقال الأمير خالد عبر حسابه في “تويتر”: “بعون الله الإعلان عن #مسابقة_الوليد_شفاه_الله في شهر رمضان المبارك ومجموع الجوائز مليون وثلاثمائة ألف ريال، والتفاصيل لاحقاً بإذن الله تعالى”.

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل أكثر من 11 عاماً، إثر تعرضه لحادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، قبل أن يتم نقله للمنزل في فبراير 2015.

المرصد


‫5 تعليقات

  1. ربنا آشفيه واعافيه ..يا شافي يا كريم بقدرتك وجلالك أشفه …آمين

  2. اللهم يا شافي ويا معافي برد قلب الأمير خالد برؤية إبنه الوليد وهوه في أتم الصحة والعافية يا ذا الجلال والإكرام وإشفه شفاءا عاجلا غير آجل بحق هذا الشهر الفضيل الذي قارب إلينا بخيراته إنك على كل شيء قدير .

  3. اللهم ياذا الجلال والاكرام بحق ايامك المفترجه وشهرك الكريم ان تشفي الوليد ابن خالد انك علي كل شئ قدير.
    واللهم اجعل كل همنا جميعا الاخره.
    واخر الدعاء ان الحمد لله رب العالمين.

  4. اللهم اسألك بكل اسم هو لك أو أنزلته في كتابك أو علمته لأحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تشفيه لأهله وارده سالما لهم وصبر قلب أمه واجعله فرحة ترد لها في رمضان اللهم أمين اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد عليه افضل الصلاه والسلام

  5. نرجو قراءة سورة البقرة بعدصلاةركعتين والنوم بجانب المريض في الثلث الأخير وذلك من جهة الأنسان اللي كان الأمير الوليد يحبة