منوعات

ضاحي خلفان: قطر تفضل الإخوان وإيران على الأشقاء العرب


انتقد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في #دبي ، ضاحي خلفان تميم، التصريحات القطرية الأخيرة، التي أعلنت فيها قطر موقفها من جماعة #الإخوان_المسلمين وإيران، ووصفها بالكارثة السياسية التي انشقت فيها قطر عن الموقف العربي والإسلامي الأخير، الذي نتج عن #قمم_الرياض والتي رأت في تلك الجهات منظمات محرضة على الإرهاب.

وقال ضاحي خلفان في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر” إن “تفضيل قطر لتنظيم الإخوان وإيران على #السعودية والإمارات والكويت والبحرين كارثة سياسية، مضيفاً “خرجنا من قمة القمم في الرياض نحمد الله على توحيد المواقف عربياً وإسلامياً وعالمياً، ونجحت قمم الرياض الثلاث، تخرج علينا قطر اليوم بشق الصف، لا التوقيت مناسب ولا الأعذار مناسبة ولا التصريحات موفقة، نسأل الله الهداية لهم”.

وتساءل ضاحي خلفان “ما معنى وجود #القاعدة_الأميركية في #قطر حماية من دول الجوار؟ أهل قطر أعزاء على دول الجوار. هل السعودية والإمارات والكويت والبحرين على خطأ وقطر صح؟

وتابع “بدلاً من أن تقولوا على تلك الدول مراجعة سياستها أنتم أيها الإخوان راجعوا سياستكم، استطاعت السعودية إقناع العالم الغربي والعالم العربي والعالم الإسلامي بصحة موقفها، إلا قطر تأبى أن تقتنع، لماذا؟”.

العربية نت


‫3 تعليقات

  1. والاهبل طوالي تلقف الكلام ومشى علق يا اخي انت رجل شرطي اليس من الافضل ان تتاكد من صحة الكلام قبل ان ترمي سمومك التي ملا من الناس
    يا ااخي الكلام الذي ذكر في الموقع على لسان الشيخ تميم ذكر انه قيل في مناسبة كذا وهذه المناسبة بلا شك مسجلة ومتلفزة على الهواء ويكون قد شاهدها الكثيرون ..
    ثانيا هل انتظرت تحري الامر من قبل الخارجية الامارتية لمعرفة الحقيقة
    ايران في حلف مع مصر وقطر ومصر الشحمة والنار فكيف يتوافق هذا الكلام مع ماقلت ..
    انك تحمل ضغينة معينة للاسلام والمسلمين وتنتظر اي كلمة لتفرغ مافي قلبك من حقد وحسد ..قطر لم ولن تكون كما قلت ..

  2. الزول ده اهبل ودلاهه خالص .موقع الخارجية القطرية تعرض لإختراق حيث نشر المخربين تمجيد قطر لايران وحزب الله. والخارجية القطرية نفت هذه المعلومات وصرحت بان موقعها الإلكتروني تعرض لإختراق. يجب عدم التسرع وإصدار قرارات
    ضد قطر وقناة الجزيرة يجب التريث ياضاحي خرفان. وتوجد دولة واحدة فقط لها مصلحة في ذلك ونحن نعلمها جيدا إنها جارة السوء مصر