سياسية

عزمي مجاهد لـ”الرئيس السوداني: “بلاش تلعب بالنار، مصر والسودان شعب واحد، تربطهما علاقات تاريخية، أقدم منك”.. فيديو


استنكر الإعلامي المصري عزمي مجاهد، إتهام الرئيس السوداني عمر البشير لمصر بدعم المتمردين في السودان، مشيرا إلى أنه منذ زيارة الشيخة موزة للسودان، والرئيس السوداني “مش مظبوط”، على حد تعبيره.

وأضاف مجاهد، خلال برنامجه “الملف” المُذاع على قناة “العاصمة”، أن العلاقة بين الشعب المصري والسوداني تاريخية، ولن تؤثر عليها تصرحات “البشير” الصبيانية، منوها أنه لا يصح أن يتحدث الرئيس السوداني عن مصر بهذا الأسلوب.

ووجه مجاهد، لرسالة للرئيس السوداني، قال فيها: “بلاش تلعب بالنار، مصر والسودان شعب واحد، تربطهما علاقات تاريخية، أقدم منك”.

أحمد أبو عرب
مصر العربية
https://youtu.be/r7mvZxo9nc4


‫7 تعليقات

  1. كلاب السيسى قامت للنباح تااااااانى الأيام دى السيسى فرحان بشكرت ترامب ليهو بجزمتوا يكون
    نساهم عشان كدا قاموا ينبحوا بفوق الحيطة هوهوهوهرعر احمدموسى والكليبة التانى مش عارف اسمها
    منو كدا تنبحوا كدا وترجعوا حلايب وشلاتين غصبا عن أمكم يا وسخين

  2. ايتها البراميل المصرية الفارغة ما يفعله رؤسائكم منذ عهد مبارك المخلوع حتي سيسيكم المهبول لا يخفي علي حد
    ثم من قال ان السودان ومصر شعب واحد ؟
    ليسنا شعبا واحد نحن شعبان تختلف مثلنا وقيمنا ( هل رايت بناتنا في المراقص ؟ وهل رليتنا نسرق في الحرم ؟ وهل رايتنا رجال امننا وجوازاتنا داخ مطارنا يستجدون الاجانب لنيا الفلوس – ربع جنيه يا بيه ؟)
    نحن لا نشبهكم ولا نحبكم ولا نجيد نفاقكم انتم قوم مختلفين عنا
    ابتعدوا عنا ويكفي انكم لا تشبهونا دما ولونا بلاش نفاق وضجيج براميل فارغة

  3. يا بوووق . كونوا رجال وتحملوا النار التي ارسلتوها لنا من المتمردين خلال الايام السابقة سوف نردها لكم .

  4. كما تناولت في مقالي انهم سياتون وسينبحون كما الكلاب الضالة التي تعاني الجوع ..
    هذا الاهبل والغبي عزمي مجاهد يصيب الشخص بالغثيان حين يتحدث ..فهو لا يملك ذرة من المعلومات وانما اقوال تمليه عليه المخابرات المصرية .. وليته يراجع المعلومة قبل ان ياتي بها الى الشاشة
    هذا الاهبل هو واصف اهراماتنا بعلب الجبنة النستو . وهو الذي قال ان الشيخة موزة هي التي عملت الاهرامات ويسال لا اعرف عملوها زاي دي ..
    هذا الرجل ان كان رجلا يغمك باطلالته فلا تملك الا ان تغلق التلفاز .. ولكن سنترك معتز مطر ومحمد ناصر يغسلونهم في الشرق وممكملين ..ارجو متابعة هاتين القناتين بالاضافة لقناة وطن شاهدوا برامج محمحمد ناصر ومعتز مطر وهشام عبد الله ستعرفون الى اين تسير مصر ..

  5. أيها الأخوة ثقوا بالله خير ثقة واستعينوا بالصبر والصلاة ان الله مع الصابرين ( ان من يتق ويصبر فان الله لايضيع أجر المحسنين .) ألا تذكروا صبرنا على حسنى مبارك والقذافى ؟ ماذا فعل الله بهم ؟ لقد أسكنهم دار البوار ، وعندما تكالب علينا الأعداء من يوغندا وجون قرنق وأريتيريا ماذا فعل بهم الله فى الميل 40 ؟ حينها خاب كل جبار عنيد . وحفتر هذا لايملك ماكان يملكه القذافى من مال وعتاد وقد هزم خليل أبراهيم وأغتيل بعد ذلك وهزمت العدل والمساواة فى خور دنقو ، والحين هزم حفتر والسيسى ومنى فى وادى هور . ثقوا بالله سندكهم وسيولون الدبر ان واجهونا بجيوشهم المصرية والحفترية وجيش الجبهة الشعبية .
    توبوا الى الله واستغفروه نحن عتادنا التقوى الى يفقدونها وينصرنا الله بجند من عنده لن يروها.

  6. يا كلب السيسي انت واحد قليل ادب وتصرفاتك انت صبيانية يا قذر. خليك محترم لما تتخاطب مع ريس السودان يا حثالة يا حمار بني صهيون يا جهلول ياحثالة الشعب السوداني مع المشير البشير في صف واحد والله لن تجدوا منا احترام يا قذارة الشعوب يا انجس خلق الله يا ديوثين ابناء الراقصات والعاهرات. عمر الشعب السوداني ما بشبهكم. نحن شعب صاحب مروءة ومثل واخلاق وشهامة وقيم نبيلة. اما انتو منافقين وكذابين وصعاليك وشوارعية وبلطجية ومجرمين شيمتكم الغدر والطعن في الظهر خواء فكري وسقوط اخلاقي. لعنكم الله اينما حللتم