سياسية

مسافرون إلى مصر عالقون في معبر قسطل


توقفت حركة البصات السفرية المتجهة من مدينة وادي حلفا إلى مصر عن طريق معبر قسطل الحدودي 5 ساعات أمس الخميس لبطء إجراءات سلطات الهجرة المصرية.

وأبلغ مسافرون من حلفا صحيفة “الطريق” الإلكترونية أمس، أن 4 بصات تحركت من مدينة وادي حلفا الساعة السابعة صباحاً أمس غير أنها ظلت عالقة لأكثر من خمس ساعات في معبر قسطل المصري في انتظار إجراءات سلطات الهجرة المصرية، وأضاف: “وصلنا الساعة 9 صباحاً في معبر قسطل المصري طلبوا منا الترجل عن البص والانتظار داخل الصالة، ولا زلنا ننتظر السماح لنا بالمغادرة لمصر”. لافتاً إلى أن البصات تحمل حوالي 180 مسافراً من مدينة وادي حلفا استغرق إجراءات المعاملة الحدودية 5 ساعات وما زالوا في المعبر.

وافتتح السودان ومصر معبري أشكيت وقسطل على الحدود بين البلدين في العام 2014 للمساهمة في تسهيل حركة النقل البري بين البلدين.

الصيحة


‫3 تعليقات

  1. ياخ إنتوا تفقعوا المرارة إنشاء الله يسرقوا قروشكم ويضربوكم لأنو الناس في كل وسائل التواصل الاجتماعي كتبوا قاطعوا مصر لاتذهبوا لمصر وإنتوا مصرين اذهبوا لمصر لذلك لاتشتكوا من من بطئ الإجراءات اتحملوا الاهانة والزل العندو كرامة مابسافر مصر انا شخصيا لو سجلوا لي قصر عابدين لن اذهب لهذا البلد الوسخ الجربان

  2. رمضان كريم وتصوموا وتفطروا على خير فى هذا الشهر الكريم ارجو ان يكون الخطاب فيه مراعاه لحرمة هذا الشهر الفضيل وتقبل الله منا جميعا صالح الاعمال،