منوعات

خطوات واضحة كي تكتسب جاذبية لا تقاوم


إذا كان حظك في العلاقات غير موفق، أو اذا كنت تسأل نفسك لمَ ذاك الرجل يستطيع الوصول الى قلب اي امرأة بسهولة، أو اذا كنت غير واثق من الاساليب المناسبة للتقرب من الجنس اللطيف، فيسرنا ان نطلعك على الآتي:

كن جذابا: النساء يبحثن دوما عن الرجل الذي يمتلك جاذبية. أحيانا تأتي هذه الميزة بالفطرة، أحيانا أخرى على الرجل ان يطور هذا الجانب من شخصيته. كيف يكون ذلك؟

عليك أولاً أن تولي المظهر والمضمون الاهمية التي يستحقانها. المظهر الانيق هو اول ما تقع عليه الانظار، لذلك احرص على الاعتناء بأسلوبك وبتسريحتك وبتشذيب ذقنك، اضافة الى الاهتمام بالاظافر ونظافة الحذاء.

في موازاة ذلك، لا يمكن ان تهمل المضمون، تذكر دوما ان غالبية النساء لا يهمهن الاستماع الى الاحاديث التي تدور حول السياسة وكرة القدم وسباقات الفورمولا… كذلك لا تنصت السيدات عموما الى اخبار البورصة وتطورات الاسواق المالية الا ان كنت تمتلك موهبة مميزة في السرد!

في المقابل، احرص على تغذية مضمون حديثك عبر التركيز على القراءة والاستماع الى الموسيقى. النساء يقعن في شباك الرجل المثقف والرومنسي، لذلك ان القراءة والموسيقى يشكلن الطريق الاجدى لتحقيق هذه الغاية.

الكراهية: تبتعد النساء فورا عن الرجل السلبي، ذاك الذي يكن الكثير من العداء والمشاعر السلبية لجنس النساء بأكمله. إذا كنت تتحدث عن تجربة مرة مع سيدة، لا يجدر ان تسرد تفاصيلها امام سيدة أخرى تسعى لتجربة حظك معها. المرأة تكره ان تلعب دور الممرضة التي تبلسم جراح رجل خارج من قصة حب غير موفقة. فهي لا تقبل ان تكون الخيار الثاني او ان تشكل وسيلة لك للانتقام من جنس النساء كله!

الانصات: تبحث المرأة عموما عن حضن الرجل الذي يوفر لها الحماية والامان. هذا الطريق يبدأ بالانصات الى ما تقوله. عندما ترى فيك المرأة ذاك الرجل الذي يستمع بتأن الى ما تقوله من دون ان يبادر الى الوعظ وتقديم حلول لكل مشكلاتها، تكون قد اجتزت نصف الطريق.

المتكبر: تكره النساء عموما الرجل المتعجرف والمتكبر، ذاك الذي يتحدث عن ثروته واملاكه وعن قدرته على اقتناء كل ما تقع عليه عينيه. تكره النساء ايضا ذاك الذي يعامل الآخرين بازدراء وتعجرف. في المقابل، تقدر السيدة صاحب القلب المنفتح ذاك الذي يعامل الآخرين بكل طيبة واحترام حتى وإن كانوا ينتمون الى طبقة اجتماعية أدنى مستوى منه.

الواثق: هناك فرقق شاسع بين الرجل الواثق والمتكبر. الاول، ينظر نظرة افقية لكل المحيطين به، بمعنى انه لا يتخذ موقفا اعلى وينظر للآخرين بدونية. اذا شعرت المرأة خلال حديثك بأنك غير واثق من نفسك، فإن حظوظك في التقرب منها ستنخفض.

الطموح: تنجذب النساء عموما الى الرجل الطموح، ذاك الذي لا تسع الدنيا احلامه وامنياته. حاول ان تغذي هذا الجانب من شخصيتك، والا ستجد نفسك غارقا في الروتين لتتحول بعدها الى شخص ممل لا يرغب احد في مجالسته.

الهواية: تنجذب النساء الى الرجل الذي يواظب على ممارسة هواية معينة، كالتصوير او كرة الغولف او كرة المضرب او السباحة او عزف آلة موسيقية او تعلم لغات جديدة، اللائحة تطول. يكفي ان تختار لنفسك هواية او ان تعمد ببساطة الى تجربة هواية جديدة فمن يعلم قد تكتشف موهبة مخبأة لديك!

كن جاهزا للارتباط: إذا لمست المرأة خلال حديثك انك لا تبحث سوى عن مغامرة سريعة، فإنها لن تضيع وقتها معك الا اذا كانت تبحث هي ايضا عن رجل من هذا النوع. ليس المطلوب طبعا ان تصارحها من اللقاء الاول بأنك تبحث عن عروس لبناء عائلة. بل حاول ان يكون حديثك رصين بعيد من المراوغة فإن المرأة تمتلك من الذكاء ما يكفي لتميز الرجل الجاد عن ذاك الذي يضيّع وقتها.

الاصرار: من المهم ان تجيد ارساء التوازن في عملية التواصل. ليس المطلوب ان تعامل المرأة بقلة اكتراث. ليس المطلوب ايضا ان تجعلها تشعر وكأنك تطاردها عبر ارسال مئات الرسائل في اليوم الواحد. اهدأ وحاول ان تكون مسيطرا على نفسك وتصرفاتك. لا تريد ان تزحف لكنك ايضا لا تريد ان ترسل الرسائل الخاطئة التي تجعلها تفهم وكأنك غير مهتم بأمرها.

مجلة الرجل