منوعات

مها جعفر: كمية الحب الجاتني في ال٣ أيام اللي أنا جيت فيها السودان أكتر من كمية الحب الحسيت بيها في حياتي كلها


السودانية فاكهة مواقع التواصل الاجتماعي مها جعفر هذه الأيام في زيارة لوطنها السودان قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة حيث مقر إقامتها.

بحسب متابعة ريم منصور محررة المنوعات بالنيلين كتبت على حسابها بفيسبوك (كمية الحب الجاتني في ال٣ أيام اللي أنا جيت فيها السودان دي أكتر من كمية الحب الحسيت بيها في حياتي كلها. ما قادرة اعبر عن مشاعري ياخ، ربنا يديم علي نعمة محبتكم و يخليكم لي و ان شاء الله دايماً أكون عند حسن ظنكم.، ورمضان كريم، تصوموا و تفطروا على خير).

اشتهرت السودانية مها جعفر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو تقلد فيه مختلف اللهجات العربية، وحصد الفيديو على مشاهدات مليونية ثم أصبحت نجمة ويتم إستضافتها على أكبر الفضائيات العربية وتشارك في الفعاليات المختلفة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت الدكتورة مها جعفر في فيديو سابق أنها زارت العراق حوالي أربعة مرات وهي تنحدر من أب سوداني وأم عراقية وتعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت أن أصولها من مدينة رفاعة بولاية الجزيرة السودانية، وأضافت أنها تزور السودان كل عامين ولم تزر البلاد منذ عملها في مجال اليوتيوب الإ خلال شهر مايو الجاري حيث تحل ضيفة على أهلها ومعجبيها في السودان.
ريم منصور


‫7 تعليقات

  1. اهلا بيك و حبابك الف بين اهلك. حاولي تستفيدي من زيارتك للسودان و ترجعي الامارات بي عريس.

  2. يا اصلي انحنا اهل العوض ناس موليتا ما اظن ننفع مع البت مها.. لكن انت حاول يمكن ربنا يجعل ليك نصيب.