سياسية

شعيب: وزراء بحكومة الوفاق لا تنطبق عليهم المعايير


كشف رئيس حزب الحقيقة الفيدرالي فضل السيد شعيب عن وجود وزراء بحكومة الوفاق الوطني لا تنطبق عليهم المعايير التى تم وضعها فى لجنة متابعة إنفاذ مخرجات الحوار الوطني، وهدد شعيب فى حوار مع (آخرلحظة) بالكشف عن أسمائهم حال لم تصحح الحكومة أخطاءها، وقال: (الوزراء غير المستوفين للمعيار الأكاديمي عددهم خمسة، منهم وزيرين اتحاديين و(3) وزراء دولة)، وصوب شعيب انتقادات للقائمين على أمر توزيع الحصص والمناصب في السلطة، متهماً إياهم بإبعاده من المشاركة في الحكومة الجديدة، وأضاف (أولئك الأشخاص قللوا من قيمة أدائنا ويريدون بذلك تعقيد الأمور، وأن يسيطروا علي الوضع بعقلية منفردة)، وأعتبر ماحدث له بعدم التقدير لأداء الأشخاص والأحزاب السياسية، وقال (لا يوجد شخص في الحوار أو خارجه تخفى عليه إنجازات الحزب في اقناع الممانعين للحاق بالحوار).

الخرطوم :ناهد عباس
صحيفة آخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. حراااااااااام عليك يا عمر البشير الزول ده سنتين يطبل ليك في حوارك الوطني عشان في النهايه تديهو عربيه جياد بس ! هسع يا عمر البشير حق البنزين اللي بيمشي بيهو يوميا من ود البخيت لحدي قاعة الصداقه لمدة سنتين ما أكتر من حق العربيه !
    ثم إنو ياتو يوم كانت الشهاده الجامعيه شرط لتولي منصب الوزير هسع بكري ده شهاداتو شنو ؟
    حرام حرام حرام حرام حرام غمط حقوق الناس بالطريقه دي ! و مازال الأمل معقود علی الرئيس لتصحيح الخطأ و منح وزارة العدل لرئيس حزب الحقيقه الفدرالي الأستاذ فضل السيد شعيب !
    أحد أعضاء حزب الحقيقه الفدرالي برئاسة الأستاذ القائد فضل السيد شعيب !