زواج سوداناس

هل ينال سعد لمجرّد حكم البراءة قريباً وتُزجّ لورا برويل في السجن؟



شارك الموضوع :

يمثل الفنان المغربي سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي بعد 6 أيام في جلسة جديدة لمواصلة محاكمته بتهمة الاعتداء بالضرب واغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول، وقد حصل لمجرّد على إطلاق سراح موقّت منذ شهر ونصف تقريباً، بعدما أثبت الطبّ الشرعي خلوّ جسد الفتاة من الحمض النووي للمجرد، ما دعم موقفه في القضية وأُفرج عنه بكفالة وصلت إلى 100 ألف يورو.

آخر تطورات قضية سعد لمجرد ولورا بريول

وكشفت مصادر مقربة من عائلة لمجرد أن حكم البراءة أصبح وشيكاً حسبما أكد محاميه الفرنسي للعائلة، بعدما اتُهمت الفتاة الفرنسية لورا بريول أخيراً بحيازة المخدرات بكمّية كبيرة في سيارتها التي كانت تقودها وبصحبتها صديقها. وقد أكد المحامي لعائلة لمجرّد أن اتهام الفتاة بهذا الجرم في القانون الفرنسي سيشكل أمراً هاماً في قضية لمجرّد، حيث أصبحت لورا بريول شخصاً غير موثوق بأقواله.

وقد ألقت لورا بريول بهذا الجرم على صديقها حيث قالت في التحقيقات إن المخدّرات تخصّه ولا علاقة لها بذلك، وقد أصبح صديقها معتقلاً، وهي تدلي بأقوالها منذ أيام طليقة السراح؛ وبعد التحقيقات ستحدّد المحكمة إن كانت لورا مذنبة أم لا.

في المقابل، أكد المصدر أن سعد يتبع كل نصائح محاميه، وتأتي الشرطة الفرنسية الموكلة بمراقبته كل بضعة أيّام إلى منزله الذي استأجرته عائلته لتجد سعد لمجرد يتبع القوانين، ولم يرتكب أيّ خطأ، وهو الأمر الذي سيدعم موقفه في القضية.

لهذا السبب يتغيّب سعد لمجرّد عن وسائل التواصل الاجتماعي

وقد تغيّب سعد لمجرّد عن وسائل التواصل الاجتماعي منذ أكثر من شهر حيث حرص بعد إطلاقه على شكر جمهوره وعائلته وأصدقائه الفنانين على دعمهم له ووقوفهم إلى جانبه في أزمته وقضيته مع الفتاة الفرنسية. إلا أن محامي سعد نصحه بالتغيّب التام عن وسائل التواصل الاجتماعي والتزام الهدوء والصمت؛ وهو ما اتّبعه سعد لمجرد على الفور.

وأكد المصدر أن لمجرّد يهتم برأي محاميه في أدق التفاصيل إيماناً منه بأنه أكثر الأشخاص دراية بأزمته وكيفية حلها.

صحيفة الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *