زواج سوداناس

كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن 6 سنوات.



شارك الموضوع :

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، مع فريقه لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق يوفينتوس الإيطالي يوم السبت 3 يونيه.

قسم الجرائم الاقتصادية التابع للادعاء العام في مقاطعة مدريد، فتح تحقيقاً بشأن ما إذا كان هناك جريمة تتعلق باحتيال كريستيانو رونالدو على مصلحة الضرائب بمبلغ 15 مليون يورو في أربع سنوات، في الفترة ما بين 2011-2014.

وكالة “يوروبا برس” ذكرت أن القضية أصبحت الآن في يد النيابة العامة، والتي ستنظر في ما إذا كانت وقائع حول وجود طبيعة قانونية جنائية، وإذا كان الأمر كذلك فسيتم ملاحقة كريستيانو رونالدو بالجرائم التي ارتكبت منذ عام 2011.

مكتب الشكاوى التابع لمصلحة الضرائب، تلقى رسالة تفيد بأن كريستيانو تهرب من دفع ضريبة الدخل منذ العام 2011 ، وأن الجرائم المتعلقة بالتهرب من دفع الضرائب تفاقمت في عام 2012 وعام 2013 وتبلغ قيمتها 15 مليون يورو.

الخبراء في في وزارة المالية بدأوا التدقيق في الشكوى قبل إرسال التقرير النهائي إلى مرافعة الادعاء العام، والذي ينبغي أن يقدم شكواه إلى المحكمة العليا الإسبانية قبل 30 يونيو المقبل لتوصيف الجريمة التي ارتكبت منذ عام 2011.

وتؤكد مصادر قانونية أن اللاعب الدولي البرتغالي مهدد بالسجن من سنتين إلى ست سنوات بسبب جريمة التهرب الضريبي والاحتيال على القانون لمدة أربع سنوات، لكن العقوبة قد تخفف للربع أو النصف في حال الاعتراف بالجريمة ودفع الرسوم والفوائد والغرامات في غضون شهرين بعد الاستدعاء والتحقيق.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *