زواج سوداناس

المريخ يتدرب بمابوتو.. وغارزيتو يحذر من فيروفيارو



شارك الموضوع :

تغادر بعثة المريخ، صباح اليوم الخميس، العاصمة مابوتو، صوب مدينة بيرا، تأهباً لمواجهة فيروفيارو الموزمبيقي عصر السبت المقبل، في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي أكمل فيه حاتم عبدالغفار رئيس القطاع الرياضي والذي سبق البعثة إلى بيرا، كل الترتيبات المتعلقة بوصول البعثة، حيث يؤدي الفريق عصر اليوم تدريبه الرئيسي على أن يختتم عصر غد الجمعة تحضيراته على ملعب موافانا الذي يستضيف المباراة,
وأدى المريخ في الرابعة من عصر أمس تدريباً على ملعب (ماشكين) بمابوتو، بمشاركة جميع اللاعبين الذين رافقوا البعثة إلى موزمبيق، تحت إشراف الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفريق، وركز المدرب وابنه انطونيو مدرب الأحمال، على الجوانب التكتيكية والبدينة مع الوقوف على بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات السابقة.

ويسعى المريخ إلى الخروج بنتيجة إيجابية (الفوز أو التعادل) من أجل تعديل مساره وتحاوز خسارته الأخيرة على أرضه من النجم الساحلي بهدف مقابل هدفين، وعمل غارزيتو في الفترة الماضية إلى تجهيز لاعبيه نفسياً لهذه المواجهة التي تعتبر مهمة للفريق في مساره بدوري أبطال أفريقيا.
من جانبه قال عوض رمرم، عضو لجنة التسيير المريخية ورئيس البعثة إلى موزمبيق، أنهم وجدوا استقبالاً طيباً من قبل السفارة ونادي فيروفيارو، وأن الروح المعنوية عالية وسط اللاعبين، وأن هناك تصميم وسط الجميع لتحقيق النتيجة التي يراهن عليها جمهور المريخ، وقال أن البعثة تتحرك صباح اليوم إلى بيرا، معقل نادي السكة الحديد وان الأمور مرتبة تماماً ولا يوجد ما يدعو للقلق.

وفي ذات السياق رفع الفرنسي غارزيتو، من حماس لاعبيه وقال أن الفريق جاء من أجل تحقيق الفوز فقط والعودة بالنقاط إلى أم درمان وطالب لاعبيه باحترام الفريق المنافس وقال لهم أن خسارتهم بالخمسة وتعادلهم مع الهلال لا يعني ان هذا الفريق ضعيف لأنه متواجد مع أفضل 16 فريق في أفريقيا وهذا دليل كاف على قوته ويجب إحترامه.
يدخل المريخ في يومه الثاني بموزمبيق التي غادر اليها بنية التفوق على بطلها فيروفياريو عصر السبت القادم ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري ابطال افريقيا.

وكان الجهاز الفني للمريخ قد قرر اقامة تدريب رئيسي تمام الساعة الثالثة بتوقيت موزمبيق الموافق الرابعة بتوقيت السودان. وهو نفس التوقيت التي تجرى فيه المباراة الرسمية. وسيتدرب الفريق على ملعب افرن برستيج التابع لمقر اقامة البعثة بالعاصمة مابوتو.. وهو ملعب بعيد نسبياً عن الفندق.
وكان اللاعبون قد خلدوا للراحة منذ الفراغ من التدريب الخفيف مساء امس عقب الافطار.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *