زواج سوداناس

تكليف السنوسي بملف “نيباد” البشير يجدد التزامه بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني


السنوسي

شارك الموضوع :

جدد الرئيس عمر البشير حرص الدولة على إنفاذ مخرجات الحوار والوثيقة الوطنية عبر حكومة الوفاق الوطني لتحقيق مصالح ورفاهية الشعب السوداني، فيما بحث النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح رئيس مجلس الوزراء القومي، ومساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد، سير تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الأطراف كافة لإنزالها على أرض الواقع وأهمية إشراك الذين لم يلحقوا بعملية السلام من أجل تنمية واستقرار السودان.

وقال مساعد رئيس الجمهورية- إبراهيم السنوسي- في تصريحات صحفية عقب لقائه رئيس الجمهوريه أمس، أنه تفاكر مع البشير حول المهام الموكلة إليه في منظومة رئاسة الجمهورية وكيفية تنفيذها والتعامل المشترك فيما يتعلق بالقضايا الداخلية والخارجية تتصل

بمتابعة منظمة الشراكة الجديدة من أجل تنمية أفريقيا”النيباد” التابعة للاتحاد الأفريقي. فضلاً عن العمل المشترك لإنفاذ مخرجات الحوار الوطني.

ومن جانب آخر أوضح موسي محمد أحمد، في تصريحات صحفية منفصلة ،عقب لقائه رئيس الوزراء بالقصر الجمهوري أمس أن الآلية الحقيقية لتنفيذ المخرجات تتمثل في حكومة الوفاق الوطني، مشيراً إلى أهمية بناء الثقة بين مكونات الحكومة كافة لتنفيذ المخرجات وتحقيق الإصلاح السياسي.

وأضاف أن اللقاء تناول سير العمل في تنفيد مشروعات اتفاق سلام الشرق وقضية التنمية في شرق السودان، خاصة المشروعات التي تمولها المصارف والصناديق العربية، وضمان كيفية انسياب القروض من تلك المؤسسات.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابومحمد

        الناس دي ما بتمل من الاسطوانه البيرددوا لينا فيها دي.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *