زواج سوداناس

مساعد رئيس الجمهورية يدشن مشروع الهجرة إلى الخلاوي



شارك الموضوع :

دشن مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي اليوم مشروع الهجرة إلى الخلاوي الذي ينظمه الاتحاد العام للطلاب السودانيين بمقره بمشاركة واسعة من الطلاب وأجهزة الإعلام المختلفة.
وأكد السنوسي خلال مخاطبته فعاليات التدشين أن الدولة التي نريد قيامها بعد مخرجات الحوار الوطني ووثيقة الوفاق الوطني دولة تتمركز على الدين وتتمسك بقيم الحرية والشورى والعدل والسلام، مبينا أن حكومة الإنقاذ لن تسقط لتمسكها بالقرآن الكريم وحفظه، مطالبا الطلاب بضرورة الاهتمام بحفظ القرآن الكريم والعمل به لأنه حصن لهم ومؤهل للقيادة.
وطالب السنوسي اتحاد الطلاب بنقل القرآن الكريم لكل الخلاوى في القارة الإفريقية لنقل رسالة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بجانب الاهتمام بطلاب الخلاوي في كل بقاع السودان بتقديم المساعدات اللازمة في كافة المجالات الصحية والخدمية وغيرها من الضروريات التي يحتاج لها طالب الخلاوي والاهتمام بمدرسي تلك الخلاوى .
وأشاد السنوسي بالنشاطات التي يقوم بها اتحاد الطلاب تجاه الخلاوى وخدمة القرآن الكريم ودعم الطلاب آملا لهم مزيدا من التقدم في مسيرتهم العملية.
من جانبه أوضح المهندس مصعب محمد عثمان رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين أن الاتحاد اليوم يدشن مشروع الهجرة إلى الخلاوى الذي يأتي ضمن سلسلة برامج شهر رمضان المعظم لعدد من الخلاوى المنتشرة بولايات السودان المختلفة عبر أفرع الاتحاد بالولايات والمحليات للإسهام في تزكية النفس والروح في هذا الشهر الفضيل ومعاونة الفقراء والمحتاجين والمعسرين وطلاب الخلاوي .

الخرطوم 1-6-2017م(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *