زواج سوداناس

الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني: العلاقات التجارية مع مصر سارية والمعابر تستقبل السلع من البلدين



شارك الموضوع :

أوضح الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني أن قرار مجلس الوزراء باجازة توصيات اللجنة الفنية يقتصر علي حظر سلع مصرية محدودة وفق القرار ،مؤكدا انه لايعني حظرا للتجارة مع مصر.

وأكد اتحاد أصحاب العمل السوداني في تصريح صحافي لوكالة السودان للانباء أن قرار السيد رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح باجازة توصيات اللجنة الفنية الخاصة بمتابعة قرار حظر بعض السلع المصرية حدد بوضوح تام هذه السلع،حيث منع دخول سلع منتجات زراعية وشتول وتقاوي.

واضاف الاتحاد أن القرار يهدف أيضاً لمعالجة بعض السلع التي دخلت الحظائر الجمركية قبل الحظر .. كما يتضمن القرار حظر أر بع سلع من ذات المنشأ غير المصري وهي اللبن والشاى والسكر والزيت ، والتي سوف تتم معالجتها.

وأكد إتحاد أصحاب العمل أنه سيشرع فورا في الاستجابة لقرار مجلس الوزراء بإستيراد هذه السلع من بلد المنشأ مشيرا إلي أن العلاقات التجارية مع مصر سارية والمعابر تستقبل السلع الأخرى من البلدين.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو احمد

        بدل هذة المداهنة والتعقيب المنهزم والسخيف كان علي المسمي الإتحاد أن عونا للحكومة في كسر شوكة كل ماهو مصري حتي يستقيم الظل ولكن الإتحاد البائس الذي يقوم علي ضريبة من التجار ولا يقدم للتجار أي شي عدا المتنفذين يمارس الخنوع المؤسف وطاطاة الرأس المذلة

        الرد
      2. 2
        نقاااي

        دا شنو القرار الغريب دا
        اتحاد عام شنو والبلد كلها واقفه ضد مصر
        وما تفعله مصر بالسودان
        مصر سبب الاذية بطلوا ضرب تحت الحزام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *