زواج سوداناس

لاعبة أميركية تُهاجم نيمار وميسي: التهرب وجه شبه



شارك الموضوع :

هاجمت حارسة مرمى المنتخب الأميركي للسيدات، هوب سولو، نجمي فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك على خلفية قضايا التهرب الضريبي التي تحدثت عنها الصحف الرياضية العالمية مؤخراً.

وكانت المحكمة الإسبانية قد أصدرت مؤخراً حكماً بسجن ليونيل ميسي بسبب التهرب الضريبي، كما وتُحقق في صفقة نيمار من سانتوس إلى برشلونة والتي أثارت الكثير من الشك، منذ وصول النجم البرازيلي إلى النادي “الكتالوني”، هذا عدا عن الأخبار التي أشارت إلى تورط البرتغالي كريستيانو رونالدو في التهرب الضريبي أيضاً.

وفي هذا الإطار هاجمت حارسة مرمى المنتخب الأميركي للسيدات، هوب سولو، النجمين ميسي ونيمار وقالت: “يسألني الجميع عمّا إذا كان هناك مثيل لميسي ونيمار في الكرة النسائية، للأسف لا، لأنني لا أصدق أن لاعب كرة قدم يحصل على أموال طائلة ويفكر في التهرب من الضرائب”.

وعانت هوب سولو خلال مسيرتها الكروية من المشاكل، حيثُ تعرضت لحملة كبيرة قبل سنوات بسبب انتشار صور لها على وسائل التواصل الاجتماعي بدون ثياب في فضيحة من العيار الثقيل، الصور التي جعلتها تخسر الكثير من جمهورها آنذاك”.

في المقابل أنزل الاتحاد الأميركي لكرة القدم بعد نهاية أولمبياد ريو 2016، عقوبة قاسية بحق هوب سولو وهي الإيقاف لمدة ستة أشهر وطردها من المنتخب الأميركي بسبب تصرفاتها في مواجهة المنتخب السويدي في نصف نهائي منافسات كرة القدم الأولمبية، عندما هاجمت اللاعبات السويديات ووصفتهن بالجبن على أرض الملعب.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *