زواج سوداناس

تعرف على رسالة «زيدان» الحماسية للاعبي الريال قبل مواجهة يوفنتوس بنهائي دوري الأبطال



شارك الموضوع :

يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني بمنافسه فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم، السبت، في المباراة المقرر لها أن تقام بتمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً على ملعب ميلينيوم، بالدور النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحاول الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، تخفيف الضغط على لاعبي النادي الملكي، وبث الحماس في نفوسهم، قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية رسالة زيدان، للاعبيه في المران الأخير للملكي، حيث قال: “أنتم نجحتم في حصد اللقب مرتين في آخر 3 أعوام، ولن يكون هذا النهائي الأول بالنسبة للأغلبية منكم، ولذلك تعرفون جيدًا كيف تلعبون البطولة وتفوزون بها”.

وتابع: “ما قدمناه للوصول إلى كارديف هو الأهم وليس المباراة النهائية، نحن كفريق نمتلك العديد من الدوافع التي تجعلنا نقاتل في المباراة ونفوز، وسلاحنا هو قدرتنا على حصد اللقب من قبل في فترة زمنية صغيرة”.

واختتم: “تذكروا بعد كل الذي حققناه في الآونة الأخيرة، أنّ المباراة النهائية بين فريقين فقط، ولابد لأحدهما أن يجهز على الآخر”.

وحقق ريال مدريد دوري أبطال أوروبا في 2014 و2016 بالتغلب على أتليتكو مدريد في المباراتين النهائيتين، والتتويج بالتشامبيونزليج للمرة العاشرة والحادية عشرة في تاريخ الملكي.

وكان الفريق الملكي وصل إلى الدوري النهائي عقب الفوز على منافسه فريق أتليتكو مدريد بنتيجة 4 -2 ذهابًا وايابًا، بينما وصل فريق يوفنتوس إلى الدور النهائي بعد الفوز على منافسه فريق موناكو الفرنسي بنتيجة 4-1 ذهابًا وإيابًا.

صدى البلد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *