زواج سوداناس

سامو زين يستغيث ببشار الأسد بعد مقتل والده… إعرف التفاصيل



شارك الموضوع :

وجه الفنان السوري سامو زين، رسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، حول مقتل والده وسرقة ممتلكاته في سوريا، مطالبا بالتحقيق لمحاكمة المسئولين عن ذلك.

سامو زين، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «نداء استغاثة إلى فخامة الرئيس، سيادة الرئيس بشار الأسد.. أتوجه لك بكلمات مواطن سوري رفع الراية السورية مدى حياته ورفعها من قبله والديه وأجداده والكل يعلم حبي للوطن .. أتوجه لك بكلامي بعدما لم أَجد أي أحد يساندني أو يقف معي أو حتي يقول لي أي شىء».

وأضاف: «لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه وسرقة ممتلكاته ولقد قدمت جميع المستندات للأشخاص المسئولين في سوريا لذلك ولم أَجِد أي رد أو حتي مساعده بخصوص ذلك».

وتابع في رسالته: «لن أقول ما حصل معي هنا في العلن لأني احترم بلدي جدا وحكومتها ولكني مستعد أن اكتب بيان كامل بالتفصيل وأروى بها المأساة التي عشت بها خلال هذه الفترة من بعد وفاة والدي وأرسلها لكم عن أي طريق مناسب لكم، ملتمس من فخامتكم مساعدتي أرجوكم سيادة الرئيس لأني أعلم لا ترضون الظلم على أي فرد من أفراد الوطن».

كما طالب متابعيه وأصدقائه بإعادة نشر الرسالة حتى يصل صوته إلى الرئيس السوري، قائلا: «أرجو من جميع أصدقائي شير البوست يمكن ربي يكرمني».

يذكر أن والد سامو زين رحل في شهر يوليو الماضي، ولكنه وقتها لم يكشف عن موته مقتولاً خاصة أنه كان يعاني من ازمة صحية دخل على أثرها للمستشفى، وأقام سامو زين عزاء له في مصر.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *