زواج سوداناس

قائمة أغلى فنادق العالم.. فماذا يقدم لروادها؟



شارك الموضوع :

الرفاهية في الفنادق قد تعني للبعض مستحضرات الاستحمام المجانية، أو المناشف المعقمة، ولكن هؤلاء لا يعلمون أن هناك مستوى أخر من الرفاهية لم يتعرفوا عليه يومًا، كإتاحة أفخم الفنادق في العالم لعروض المخصصة للألعاب النارية وصولًا إلى رحلات التزلج مع الأبطال الأوليمبيين.

وسيعرض لكم “سيدي” فيما يلي نماذج من الرفاهية بمستوى مختلف عن ما اعتدنا عليه لن تمتلكها إلا بالمال الوفير، تضمنها لك تلك الفنادق الأغلى في العالم.

أفضل وأرقى المطاعم في العالم العربي

فندق برج العرب ” دبي” – إيباد من الذهب

يعرف فندق برج العرب إمارة دبي بدولة الإمارات العربية بأنه واحد من أفخم الفنادق في العالم، لذلك عليك أن لا تكون مصدومًا أو متفاجيء عندما تعلم أن من ضمن وسائل الراحة التي يقدمها الفندق هي استخدام أيباد مصنوع من الذهب الخالص عيار 24.

يتم تقديم هذا الآيباد الذهبي لكل ضيف عند وصوله إلى الفندق ويتم برمجتها لتشمل إمكانية وصول الضيف إلى جميع خدمات النزلاء بسهولة وتوفير معلومات مختلفة حول الفندق من خلاله.

دليلك الى سلطنة عمان.. بلاد الجمال والطيبة

فندق فورسيزون “هاواي” – بركة البالغين

بعد انتهاء ساعات إمكانية استخدام الجميع لبركة السباحة، يخصص فندق فور سيزون حمام السباحة للبالغين فقط مع إضافة جو رومانسي فاخر، من أجل قضاء الأزواج وقت لا يمكن نسيانه على الإطلاق.

إل سانت سيسيليا “تكساس” – متسوق ومصمم أزياء شخصي

يمكنك الآن التسوق من غرفتك في فندق سانت سيسيليا في أوستن بولاية تكساس، فقد أقامت الفندق شراكة مع متجر التصميمات والأزياء ByGeorge لتنظيم جلسة التصميم للضيوف، فيقوم مصمم أزياء خاص بمعرفة المناسبة الخاصة بك ومعرفة ذوقك في الملابس ويقوم بإحضار الملابس المطلوبة إلى غرفتك مجانًا فقط كل ما عليك دفعه هو ثمن الملابس.

أفضل الوجهات للرجل العربي المحافظ

فندق باليفين ” أيرلاندا” – غرفة الملابس التنكرية

يوفر لك فندق باليفين في مقاطعة لاويس، ايرلندا، غرفة أزياء تحتوي على أكثر من 40 زي يعودون إلى فترات مختلفة من التاريخ، فداخلها ستجد مكتبة عتيقة معبأة بالملابس و الإكسسوارات، ومصور محترف لالتقاط صور لك بالملابس.

تكاليف استئجار الملابس حوالي 50 دولارا للنساء وحوالي 40 دولارا للرجال.

فندق دورسيت مونغ كوك ” هونغ كونغ” – هاتف ذكي مجانًا

لم تعد بحاجة إلى حمل هاتفك معك خلال سفرك إلى هونج كونج بعد الآن خاصة إذا كنت ستمكث في فندق فندق دورسيت مونغ كوك ، حيث إن هذا الفندق يمنح لأي ضيف هاتف ذكي مجاني يملكه للأبد.

كما أنها تضيف على الهاتف الذكي أنترنت مجاني غير محدود، بالإضافة إلى القدرة على إجراء مكالمات محلية ودولية مجانية، واحتواءه على الكثير من المعلومات حول مطاعم المنطقة وحول الفندق.

سونورا ريسورت ” كندا” – جولة بالهليكوبتر فوق القمم الثلجية

يمكنك الآن استكشاف القمم المغطاة بالثلوج المذهلة والمضايق الجليدية على طول ساحل كولومبيا البريطانية من خلال جولة بطائرة هليكوبتر خاصة في منتجع سونورا بكندا

بداية من 3900 دولار لمدة ساعة واحدة إلى 5600 دولار لمدة 5:2 ساعات، يأخذ فندث سونورا ضيوفه في جولة حول قمم الجبال الثلجية بطائرة هليكوبتر خاصة، ومن ثم يتم التوقف فوق قمة جبلية للاستمتاع بنزهة مليئة بالطعام الرائع.

لقضاء الإجازة برفقة الأولاد.. هذه أجمل الوجهات السياحية في العالم

فندق ترامب الدولي ” أيرلندا” – بحث الأنساب

إذا كنت قد تساءلت يوما عن أسلافك، فندق ترامب الدولي بأيرلندا، سوف يساعدك على معرفتهم، فيمكن لأخصائي علم الأنساب مساعدتك في اكتشاف تاريخ عائلتك لحوالي 200 دولار.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *