زواج سوداناس

كيف تعرف أن علاقتك بها ستدوم للأبد؟ هذه الإشارات تخبرك



شارك الموضوع :

مثل كل شيء في حياتنا الواقعية لا شيء يدوم إلى الأبد بما في ذلك الزواج فمهما بلغت درجة التفاهم بينم وبين شريكتك قد ينتهي زواجك الذي دام لسنوات إلى الأبد في لحظة غضب لا تدوم سوى ثانية واحدة .

ولكن لأن حدث تسبقه علامات قبل حدوثه فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على 6 علامات تخبرك بأن زواجك قوي وسوف يدوم إلى الأبد .

المرأة لغز 11 قاعدة لفكّ طلاسمه

1- تقبل الاختلافات

لم يخلقنا الله نسخاً طبق الأصل فلكل شخص اهتمامات وهوايات مختلفة عن الاَخر فهذا الاختلاف هو ما يعطي الحياه معنى لذلك وتقبل هذا الاختلاف بعد الزواج والتغلب عليه هو أمر رائع جداً يعكس مدى قوة الحب التي تجمع بين طرفي العلاقة ورغبة كل منها في إنجاح الزواج .

2- بلاحدود

والمقصود بهذا الأمر هو عشق الجوهر وحب الروح لا الشكل أو الوزن أو العمر أو حتى اللون والجنسية فتلك الأشياء مؤقتة ولن تظل إلى الأبد ولكن الروح والجوهر باقيان إلى الأبد

3- تقبل الماضي

إذا كان هذا الماضي لايوجد به شيء ضد الدين ثم العادات والتقاليد يجب على الرجل والمرأة نسيان ماضي كلاً منهما قبل أن يلتقيا فالمهم هو الحاضر والمستقبل وليس ما مضى من وقت الذي من المستحيل أن يعود مجدداً والمهم أن طرفي العلاقة يربط بينهما الصدق والصراحة وكلاً منهما يعرف كل شيء عن ما مضى من حياه شريكه.

4 أنواع من الرجال تمقتهم المرأة

4- الأولويات

إذا كنت الأولوية الأولى بالنسبة لها وهي كذلك حتى عندما تتشاجران فلا خوف من أن يطرق الطلاق أو الانفصال باب حياتكما الزوجية على الإطلاق فاعتبارها من ألوياتك دلالة عن أن حبكما أقوى من أي شجار أو خلاف .

5- التفهم

إذا كانت زوجتك تستطيع التحدث إليك في أي موضوع وهي تعرف جيداً أنك لن تثور في وجهها والعكس صحيح وأن التواصل والنقاش بينكما يتم بكل هدوء وحكمة فهذا دليل قوي على أنك تستمتع بحياة زجية يحسدك عليها الجميع .

للآباء رسوم صغاركم تشي بذكائهم فشجعوهم

6- قضاء الوقت معاً

إذا كنت تفضل قضاء المزيد من الوقت معها عن ذهابك للتنزه مع الأصدقاء أو البقاء وحيداً والعكس صحيح فهذا أمر رائع بلاشك لانه يزيد من التفاهم والمودة بينكما ويتيح فرصة معرفة كل منكما شخصية الاَخر عن قرب وبالتالي يبعد أي احتمالية لوجود كلمة الانفصال في قاموس حياتك الزوجية.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *