زواج سوداناس

سيدة تُنفق 11 مليون درهم على شاب وعدها بالزواج: سيارات وساعات وأشياء أخرى



شارك الموضوع :

اختلست سيدة خليجية 11 مليون درهم من عملها، وأنفقتها على شاب خليجي يصغرها بـ7سنوات، أوهمها بالزواج منها، رغم كونه متزوجًا.

وأظهرت تحقيقات شرطة أبوظبي أن المشتبه بها (ح. م. خ) أنفقت ملايين الدراهم على الشاب وشقيقه، وشملت المصاريف دفع ديونهما، وشراء سيارات غالية الثمن، وأرقام لوحات مميزة، ورحلات سفر إلى دول أوروبية على درجات رجال الأعمال، وشراء هدايا وساعات من ماركات عالمية، حسب العربية.

أما عن كيفية وقوعها في قبضة الشرطة، فقد أوضح العقيد طارق خلفان الغول، نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، لـ العربية، أنه ورد بلاغ من إحدى المنشآت، يُفيد باستغلال المشتبه بها، وظيفتها كرئيسة أحد أقسام الحسابات، واستولت بطرق احتيالية على ما يقارب 11 مليون درهم، وقامت بالإنفاق على زوج المستقبل المخادع (س. م. ع) من خلال تحويل مبالغ مالية وسداد مديونيات وهدايا ورحلات سفر، وتمرير مبالغ أخرى لشقيقه (خ. م. ع).

وذكر العقيد «الغول» أن إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي تمكنت من استرداد مبالغ مالية على شكل هدايا، إضافة إلى ضبط السيارات التي تم شراؤها بالأموال المختلسة.

واعترفت المشتبه بها بالجريمة، أثناء الاستجواب، موضحة أنها لم ترغب أن تكون مُقصّرة ماليًا لمن أحبها وقطع وعدًا بالارتباط بها، خاصة أنها ادعت أنها تمتلك أموالا طائلة، كما اعترف الشاب وشقيقه بتورّطهما بالواقعة والنصب على السيدة، واستغلالها، فجرى إحالتهم جميعًا إلى النيابة العامة، استكمالًا لبقية الإجراءات القانونية.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *