زواج سوداناس

تعرف على أجر محمد هنيدي في إعلانه الجديد… برأيك هل يستحقه؟



شارك الموضوع :

قدم الفنان المصري محمد هنيدى، إعلان جديد في شهر رمضان الجاري، حيث قام ببطولته لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، واستخدم فيه عدداً من الأغنيات القديمة بعد تغيير كلماتها لتتماشى مع المنتج الذى يقدمه.

ويقوم الإعلان الذي وصلت مدته إلى 90 ثانية، على إعادة توزيع 8 أغنيات من التراث القديم، وهي أغنيات «قلبى يا غاوى 5 قارات» للفنان الراحل فؤاد المهندس، و«أنا واد خلاصة» للمطرب حمدى باتشان، و«العتبة جزاز» للثلاثى المرح «سناء ووفاء وصفاء»، و«السح الدح أمبو» للمطرب أحمد عدوية، و«ذهب الليل» للفنان الراحل محمد فوزى، و«عينى بترف» للراحلين نجيب الريحانى وليلى مراد، و«تعالى جنبى» لفرقة البمبوطية إحدى الفرق الشعبية المصرية القديمة، و«سكر حلوة الدنيا سكر» لسمير صبرى وشادية.

وبحسب مصدر صحفي من جمعية المؤلفين والملحنين، فقد قامت الشركة المنتجة للإعلان بسداد جميع المستحقات الخاصة بالأغنيات المستخدمة فى المنتج الخاص بها، قبل عرضه عبر شاشات التليفزيون بأيام والتى بلغت 2 مليون جنيه.

وأكد المصدر الصحفي إلى أن المبلغ المحصل من الشركة المنتجة للاعلان سيتم توزيعه على المؤلفين والملحنين الذين صنعوا الأغنيات الأصلية المستخدمة فى الإعلان سواء بإعطائها للشخصيات التى ما زالت على قيد الحياة أو ورثة من فارقوا الحياة.

وأوضح المصدر أن الملحنون منير مراد وحسن إش إش وعلى إسماعيل ومحمد طه ومحمد فوزى ومحمد عبدالوهاب وبليغ حمدى، ومن المؤلفين فتحى قورة الذى كتب أغنيتى «قلبى يا غاوى 5 قارات» و«عينى بترف»، وشوقى صقر وعبدالفتاح مصطفى والريس بيرة وحسين السيد وعبدالوهاب محمد.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        هيثم ابو الأول

        ما عندكم موضوع يا جماعة ما عندنا شغلة بالحلب خلونا فى سودانا ده والغدارين ديل انسونا منهم اللهم انى صائم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *