سياسية

البشير: أشكر الشعب لصبره وتحمله العبء


أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، سعي الحكومة لتخفيف حدة غلاء المعيشة، وتقدم بالشكر للشعب السوداني الذي قال :أدرك المسؤولية وتحمل العبء صبراً ومصابرة وأشاع قيم التكافل الاجتماعي ورعاية الأسر الضعيفة،وقال
: (من حق الشعب علينا تخفيف العبء عنه وحدة الغلاء وتحقيق آماله في التنمية)، داعياً إلى تسارع الخطى لبناء النهضة الشاملة في البلاد، من أجل وطن يسع الجميع، مضيفاً أن النجاحات التي تحققت من خلال الخطة الخمسية الثانية هي إحدى ثمرات الاستقرار السياسي والاقتصادي .

والاجتماعي،وانطلقت بالقصر الرئاسي ، أمس، أعمال دورة انعقاد المجلس القومي للتخطيط الاستراتيجي برئاسة رئيس الجمهورية رئيس المجلس القومي للتخطيط الاستراتيجي، تحت شعار (استكمال بناء أمة سودانية موحدة متحضرة متقدمة ومتطورة)،ووجه الرئيس بضرورة استصحاب الخطة الاستراتيجية الثالثة (2017-2020) لاعتماد منظور التنمية من أجل معاش الناس وفق توجه لمشاريع تنموية تعمل على رفع المستوى المعيشي للمواطن بما يكفل الحد الضروري من المطلوبات الحياتية في السلع والخدمات وجعلها ميسرة لفئات المجتمع.

الخرطوم:أحلام الطيب
صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. دعنا يا مشير من الاعباء المعيشية فقط رد للشعب السودانى كرامته وازلاله من الشعب المصرى وانت ايضا نلت قسطا من الاهانه ويا خوفى يكون كلام مثل ما تعودنا منكم.
    رجع شلاتين ان كنت قادرا وفترنا كلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟