زواج سوداناس

وزير الدولة للاتصالات يعلن استعداده للتعاون مع كافة الشركات العاملة في قطاع الاتصالات



شارك الموضوع :

أعلن إبراهيم أحمد محمد عثمان الميرغني وزير الدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن كامل استعداده للتعاون مع كافة الشركات العاملة في القطاع للنهوض به تحقيقا للمصلحة العليا للبلاد .

وعبر الميرغنى لدى لقائه بوفد شركة زين سودان برئاسه اسامة كاهن المدير التنفيذي للشركة بمكتبه ببرج الإتصالات يوم الأربعاء عن شكره لزيارة الوفد واشاد بما حققته شركة زين سودان من إنجازات متعددة رغم ظروف الحصار المفروض على السودان.

واكد وزير الدولة للاتصالات أن الاتجاه في المستقبل سيقوم على إتاحة الفرص للشباب خاصة في مجالات صناعة البرمجيات والتطبيقات المختلفة ليصبحوا مشغلين ويسهموا في نهضة اقتصاد البلاد .

وتطرق الميرغنى لما تقوم به الوزارة بالتنسيق مع مكونات القطاع لقيادة حملات اعلامية توعوية لمختلف قطاعات المجتمع للتبصير بأهمية الاستفادة من التقانات الحديثة في تحقيق النهضة الشاملة ورفاه المجتمع، مشيرا لما يضطلع به الاعلام الجديد في هذا الصدد

وقال “سنعمل كذلك على إبراز انجازات الوزارة والقطاع عبر ابتكار حملات إعلانية وتأهيل صحفيين لتكون لديهم الدراية والمعرفة الكافية لايصال الصورة الذهنية الصحيحة لنيل رضا الجمهور.

المدير التنفيذي لشركة زين سودان أعرب عن سعادته بأن تضم تشكيلة حكومة الوفاق الوطنى مجموعة من الشباب الممتلئين بالحماس والطموحات والسعي الجاد من أجل النهوض بالوطن وتحقيق تطلعات المواطن، واعلن عن ترحيبه بما وصفه بالأفكار المبشرة التي يحملها وزير الدولة للاتصالات خاصة في ما يتعلق بتعزيز التعاون بين مكونات القطاع الاتصالات وتقانة المعلومات بالبلاد اعتمادا على الشفافية والوضوح.

الخرطوم في 7-6-2017 (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *