عالمية

انخفاض تكلفة الحج للمواطن بنسبة 50‎%‎ العام الجاري


أكد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، أن 88 % من المسجلين للحج للعام لم يحجوا من قبل ويبلغ عددهم 5500 حاج بينما ذهبت النسبة المتبقية 12% إلى المرافقين لكبار السن والمرافقين لأصحاب الهمم والمحارم للحجاج.

وأوضح الكعبي أمام المجلس الوطني الاتحادي رداً على استفسارات بعض الأعضاء أن التسجيل الإلكتروني خفض أسعار الحج بنسبة 50% حتى وصل الحد الأدنى لسعر الحج إلى 9200 درهم فقط.

وأضاف الكعبي “سيتم التواصل مع حجاج العام الجاري الكترونياً سواء بخصوص الاستفسارات الصحية أو الشرعية”، مشيراً إلى أن هناك 82 مركز تسجيل لرحلات الحج العام الجاري و92 مركز صحي تغطي جميع مناطق الدولة.

وبين الكعبي أن 17655 مواطناً سجلوا طلبات الحج العام الجاري منهم 13043 مواطنا لم يسبق لهم الحج من قبل إلا أن الأولوية كانت لأصحاب الهمم وكبار السن ممن هم فوق الستين عاماً.

البيان


‫5 تعليقات

  1. انخفاض تكلفة الحج للمواطن بنسبة 50‎%‎ العام الجاري ؟
    اكتبوا في العنوان اسم البلد بدل ما تلفحوا ساكت

  2. اللهم لا نسألك رد القضاء و لكن نسألك اللطف فيه
    اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمن انت ارحم الراحمين

    نحن نستفيد شنو من الخبر دا عالم بس تشيل و تلصق

  3. الكعبة تمثل راس الشيطان ومصدر شرور الانسانية وسرقة أموال الفقراء والمعدمين والباءسين بحجة تعويضهم خسائرهم في عالم اخر دليل وجوده هو صفر كبيييييييييير بحجم مليار ونصف مغفل.

  4. ستندم على كل حرف سطرته يدك الخبيثة يا حر حينما تذوق حر جهنم و تغلي منه أمعائك و فاخورة رأسك الفاضية من مخ بل مليئة مخاط.
    و يا موقع النيلين لما تؤذوننا في نهار رمضان بهذا الفحش من القول و الكفر البواح.
    الرجاء مسح تعليقه و تعليقي هذا.