زواج سوداناس

انتقادات لموقف ناصر القصبي من الحملة على قطر… والمغرّدون ينتظرون تعليق أحلام



شارك الموضوع :

ما إن بدأت الحملة التحريضية على قطر، مع قطع عدد من الدول علاقتها بالدوحة، حتى سارع الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي إلى التغريد، مهاجماً السياسة القطرية ومردداً الخطاب نفسه المستخدم في الحملات الإعلامية الجائرة ضدّ قطر، فقال: “لنا أحباب وأصدقاء وأهل في قطر. قرار مؤلم كان لابد منه. أهل قطر أهلنا وأبناء عمومتنا، أما سياسة قطر فما شفنا منها إلا الغثا. اليد تُبتر لو فسدت”.

وسرعان ما توالت الردود عليه من قبل مغردين قطريين كانوا يعتبرونه نجماً لكل الخليج، معتبرين أنّه بمهاجمته للسياسة القطرية فإنما هو يهاجم القطريين أيضاً. أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي، فرغم تغريده بشكل مباشر على التطورات إلا أنه أعاد تغريد مجموعة من “التويتات” التي تؤكد على الوحدة في المواقف بين الإمارات والسعودية، بينها إعادة نشره لأغنيته التي قدّمها للسعودية بعنوان “أخو نوره”. كما أعاد نشر تغريدة جاء فيها: “في الإمارات اخترنا الصدق والشفافية، اخترنا الاستقرار على الفوضى، اخترنا الاعتدال والتنمية، اخترنا الثقة والوضوح، واخترنا سلمان والسعودية”.

في هذه الأثناء ينتظر أغلب المغردين موقف الفنانة الإماراتية أحلام وذلك بما أنّ زوجها قطري الجنسية. وقد تساءل كثيرون عبر حسابها على “تويتر” عن موقفها كما يبدو من خلال التعليقات على التغريدة أدناه.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *