زواج سوداناس

ميسي يتجاهل إنريكي وإدارة برشلونة في دعوات حفل زفافه في الأرجنتين



شارك الموضوع :

سيحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزفافه من صديقته أنتونيلا روكوزو بمسقط رأسيهما بمدينة روساريو بعد ثلاثة أسابيع وجهز بالفعل قائمة المدعوين للحفل، والتي خلت من اسم لويس إنريكي وأعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة.

وتضم قائمة المدعوين كل لاعبي الفريق الأول بالبرسا، لكن لن يتمكن زميله أندريس إنييستا من السفر إلى المدينة الأرجنتينية بعدما رزق بمولود ثالث.

ولم يوجه ميسي دعوة للويس إنريكي المدرب السابق للبرسا الذي رحل بنهاية الموسم كما لم يدع أي من أفراد جهازه المعاون، خاصة خوان كارلوس أونزوي الذي كان قريبا من خلافة إنريكي لولا شجاره مع نيمار لينتقل إلى تدريب سيلتا فيغو.

ولم تكن العلاقة ودودة بشكل كافٍ بين ميسي وإنريكي منذ شجارهما في مران قبل موسمين رغم إشادة المدرب المستمرة بأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وفي المقابل دعا ميسي أفراداً آخرين من النادي مثل الأطباء والمختصين بالعلاج الطبيعي وموظفين آخرين.

وتجاهل ميسي دعوة أي عضو بمجلس الإدارة وعلى رأسهم جوسيب بارتوميو رئيس النادي، في ظل الخلافات على العقد الجديد حيث ينتهي عقد “البرغوث” في العام المقبل.

وتشير التكهنات إلى أن ميسي سيجدد عقده حتى 2022 لكن لم يتم الاتفاق على المقابل المادي، كما أنه شعر بالاستياء لعدم تلقيه دعماً كافياً من النادي في أزمته مع الضرائب.

ومن أبرز المدعوين لويس سواريز والزملاء بمنتخب الأرجنتين أجويرو ودي ماريا ولافيتزي إضافة إلى زميليه السابقين تشابي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وزوجته اللبنانية دانيلا سمعان وهي صديقة مقربة من أنتونيلا.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *