زواج سوداناس

رونالدو سيغيب عن مواجهة مورينيو في السوبر الأوروبي



شارك الموضوع :

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد سيغيب على الأرجح عن مباراة كأس السوبر الأوروبية ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، للحصول على راحة كافية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبعيداً عن التخطيط للصفقات الجديدة يجهز المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم المقبل ببرنامج يكفل الراحة لنجوم الصف الأول، وخاصة رونالدو الذي سيشارك في كأس القارات هذا الصيف مع منتخب البرتغال في روسيا.

وأتت خطة المدرب زيدان لإراحة كريستيانو رونالدو في الموسم المنقضي بثمارها، حيث ظهر في أفضل حالاته في الرمق الأخير ليحسم للريال ثنائية الليغا ودوري أبطال أوروبا، بعدما جنبه زيزو الإرهاق وجعله في أفضل حالة بدنية.

في المقابل سيُكرر زيدان نفس الخطة في الموسم الجديد مع المهاجم البرتغالي رونالدو (32 عاماً)، حيثُ يريد منحه أكبر قدر من الراحة وسيبعده عن بعض المباريات لكي يستمر في العطاء على مدار الموسم بكامله دون الشعور بالإنهاك.

وبعد آخر مباراة لرونالدو في كأس القارات سيحصل على شهر كامل للراحة، مما يعني غيابه عن معسكر الريال بمدينة ميامي الأميركية حيث سيخوض الميرينغي مباريات ودية مهمة أبرزها كلاسيكو ضد برشلونة، كما سيغيب عن مواجهة يونايتد في السوبر في مقدونيا.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قضى الصيف الماضي في التعافي من إصابة تعرض لها في نهائي اليورو، لذا لم يستهل الموسم بشكل مثالي، لكن زيدان يأمل في أن ينهي صاروخ ماديرا كأس القارات بحالة جيدة ليبدأ فترة الإعداد على ما يرام.

وبذلك سيغيب كريستيانو عن مواجهة جديدة ضد مانشستر يونايتد وضد مواطنه جوزيه مورينيو مدربه السابق في ريال مدريد الذي اشتبك معه في تصريحات مثيرة للجدل بعد رحيله عن إسبانيا. وعلى الأرجح سيخوض رونالدو مباراته الأولى في الموسم الجديد ضد البرسا في ذهاب كأس السوبر الإسبانية في كامب نو.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *