زواج سوداناس

أغاني وأغاني – الحلقة 14 – فيديو كاملة – رمضان 2017



شارك الموضوع :

خصصت حلقة هذا المساء لأغنيات الفنان الشاب / حسين الصادق ، و هي احدى اكبر متاهات السر قدور و انحراف البرنامج عّن فكرته التي قام و يقوم عليها و هي اعادة تقديم موروثنا الغنائي ، فاغنيات هؤلاء الشباب رغم انهم يتسيدون ساحة الغناء منذ سنوات و يشكلون حضوراً طبيعياً بصفتهم فناني هذا الجيل الا انهم فشلوا في صياغة كلمة و لحناً تشكل امتداداً لإبداعات الرواد و على اقل تقدير تزاحم منتوجهم .
غنى شكرالله من اغنيات حسين الصادق الخاصة (شيليني من بالك ) ، و هي بالكاد يمكننا ان نطلق عليها مسمى أغنية ، كلمات تتسم بالمباشرة و لحن لا لون له ولا طعم .

مكارم بشير قدمت احدى أغاني الشاعر و الملحن احمد البلابل و هي محاكاة للونية تراثية و التي تغنى بها حسين الصادق ( عصير القصب )، و هي من اجمل ما تغنى به حسين الصادق ، كلمات جميلة و لحن جميل رغم تقليديته .
مكارم بشير .. كانت افضل حالاً هذا المساء ..

الفنانة هدى عربي جملت حلقة هذا المساء ، و كان أداءها لاول مرة بصلة لاداءها الذي عرفناه في الموسم السابق .

سيبني من الريد ..
من أغنيات حسين الصادق .. قدمتها الفنانة الشابة إيلاف بصوت رجولي ينافس صوت حسين الصادق نفسه ..

مامون سوار الدهب .. قدم زينبو .. من كلمات و الخان السر
قدور ..
مامون مع انتصاف الشهر الكريم و مرور نصف حلقات برنامج هذا الموسم لازال يقدم ذات أداءه الذي به بدأ مشاركاته هذا الموسم .
شاركه الأداء الفنان الشاب مهاب عثمان ..

حسين الصادق ضيف شرف الحلقة قدم من أغنياته (انتا تأمر يا حبيبنا ) شاركته الأداء الفنانة ملاذ غازي .. و كانت ثنائية جيدة .

عاصم البنّا .. قدم تلاتة نيسانات و هي من لونية محاكاة التراث و عاصم البنّا لم يضف اليها شيئاً و لحق به حسين الصادق و حسين و للغرابة ترك هذا المساء العادة التي اكتسبها مؤخراً و لم يحرك فكيه دون طائل كما عودنا هذا الموسم .

كمال الزين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *