زواج سوداناس

3 لعنات تطارد نجوم الكرة المصرية بسبب «رامز تحت الأرض»: المصائب قادمة لا محال



شارك الموضوع :

كعادة كل موسم رمضاني يطل الفنان رامز جلال على جمهوره من بوابة برامج المقالب، وهي السلسلة التي امتدت حتى وصلت إلى «رامز تحت الأرض» المذاع حاليًا على فضائية «MBC مصر»، والملاحظ فيه استضافته لنجوم الكرة المصرية بشكل لافت أكثر من السنوات الماضية.

وشهدت الحلقات ظهور كل من لاعبيّ الأهلي والزمالك مؤمن زكريا ومحمود عبدالمنعم كهربا، وحارس مرمى وادي دجلة عصام الحضري، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي.

الظاهرة الغريبة في ذلك الموسم هو تعرض كل لاعبي الكرة المصرية لأزمة من قِبَل مجالس إدارات أنديتهم عقب إذاعة الحلقة، إما بتوقيع الغرامة المالية عليهم أو بتحويلهم إلى التحقيق لأسباب مختلفة، ليتغير حال النجم من سروره بالنجاة من «المقلب» المُعدّ له إلى كارثة تلم به، وهي الحالة التي فلت منها رمضان صبحي المحترف في الدوري الإنجليزي.

ويرصد «المصري لايت»، في التقرير التالي، نجوم الدوري المصري الذين أصابتهم «لعنة» برنامج «رامز تحت الأرض».

3. تغريم «كهربا»

في الحلقة الثانية من البرنامج استضاف «رامز» لاعب الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا، برفقة نجم الأهلي مؤمن زكريا، وسارت الأمور بشكل طبيعي إلى أن انتهى العرض، بعدها تبدل الحال على نحو غير سار لنجم القلعة البيضاء.

وقتها نشر الموقع الرسمي للزمالك قرارًا للمستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، بتغريم «كهربا» مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه، لظهوره في الفضائيات دون الحصول على إذن.

2. تغريم «مؤمن»

الوضع في القلعة الحمراء تأخر إلى صباح اليوم التالي، حينما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي معاقبة مؤمن زكريا ماليًا، بتغريمه مبلغ 300 ألف جنيه.

وحسب المعلن جاءت العقوبة بسبب ظهور «مؤمن» في البرنامج دون إذن مسبق، وكذلك لكسره الحظر الإعلامي الذي فرضه جهاز الكرة بالقلعة الحمراء قبلها.

1. التحقيق مع «الحضري»

مؤخرًا ظهر عصام الحضري كابتن منتخب مصر وحارس مرمى نادي وادي دجلة في الحلقة الـ12، وسارت الأمور بهدوء بعد العرض دون أي مشكلات تُذكر.

فجأة أصابت لعنة البرنامج الحارس المخضرم بعدها بيوم، بعد أن نشر الحساب الرسمي لنادي وادي دجلة، على «تويتر»، تغريدة جاء فيها: «قرر مجلس إدارة وادي دجلة تحويل الحضري للتحقيق، نظرًا لما بدر منه من تجاوزات في حق النادي بعد ظهوره في إحدى البرامج التليفزيونية».

بمراجعة الحلقة لم يذكر «الحضري» ناديه إلا في موضع واحد، عندما سأله الإعلامي «نيشان» بتهكم ما إذا كان على استعداد لإمداده بمبلغ 3 آلاف جنيه في حال طلب منه ذلك، وقتها رد حارس وادي دجلة: «أديهوملك لما أقبض فلوسي من النادي بتاعي».

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *