زواج سوداناس

مسلحون يخطفون رجل أعمال في نيالا



شارك الموضوع :

أختطف مسلحون بمدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور أمس (الجمعة) رجل الأعمال عبدالسلام أحمد علي موسى من داخل وكالته “قشارة” بحي المصانع بنيالا شمال.

وقال شهود عيان إن عبد السلام الذي يعمل في تجارة الحبوب الزيتية في وكالته مع عمال يعملون عندما داهمهم مسلحون يمتطون سيارة “تايوتا” واقتادوا عبد السلام تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة بعدما أشهروا أسلحتهم تجاه الجميع لإرهابهم.

وقلل والي جنوب دارفور آدم الفكي من الحادث وقال لـ”الصيحة” إن المختطفين ربما يكونوا يسعون للحصول على فدية كما حدث في اختطاف رجال أعمال آخرين من متاجرهم في نيالا خلال فترة سابقة،موضحاً أن الخاطفين أخذوا مفتاح السيارة من عبد السلام وقذفوا به من سيارتهم لمن كانوا معه.

مؤكدا أن السلطات تتابع الموقف وسستلاحق المختطفين ووعد بإعادة التاجر إلى أهله قريبا،كما أعادت العام الماضي ستة آخرين في حوادث مماثلة مشيرا إلى أن الأوضاع في نيالا آمنة ومستقرة.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        sudani

        والي ما بيخجل لا وكمان شنو قلل من الحادثة لانهم اعادوا سته سابقا بالله ده كلام وانت والي في شنو ما قادر تحمي المواطنين وتمنع التفلتات وين بسط الامن وهيبة الدولة وضح النهار وفي داخل المدينة …اليحاكموا الوالي أولا ده امر مخجل وتصريح جبان المفروض من اول حادثة يتعظ الجميع ولا تتكرر مثل هذه التصرفات…الوالي ده كان اكاديمي اليشوف محل قرايته وين وكان مزارع يشوف زراعته وين وكان ولا حاجة اليمسك جريدة ود الهندي ويقضي وقته بيها….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *