زواج سوداناس

هواوي تساهم بنشر روح رمضان عبر حملة ملفتة على شبكات التواصل



شارك الموضوع :

حرصاً منها على التقرّب من المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وحثّهم على التواصل مع بعضهم البعض خلال شهر رمضان، أطلقت هواوي حملتها الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان “إيش إفطارك”، والتي تحتفي من خلالها بفرحة المشاركة خلال الشهر المبارك.

تهدف هذه الحملة إلى جمع شمل الأهل والأصدقاء من كل أرجاء المنطقة من خلال تشجيعهم على مشاركة لحظات إفطارهم مستخدمين الهاشتاق #إيش إفطارك، كما وتسلّط الضوء على طريقة احتفال شعوب المنطقة بهذا الشهر الفضيل، كل واحد وفقاً لثقافاته وتقاليده المختلفة.

تدعو هذه الحملة التي تستمرّ خلال شهر رمضان، المستخدمين على مشاركة صور إفطارهم ولحظاتهم الرمضانية الجميلة على صفحات هواوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعند انتهاء هذه الحملة، سيحصل الأشخاص الذين شاركوا المحتوى الأكثر إلهاماً على جوائز قيّمة من بينها آخر إصدارات هواوي وهو هاتف HUAWEI P10 أو HUAWEI P10 Plus.

تعليقاً على هذه الحملة، أفاد كريس سن بايجونج، مدير التسويق الإقليمي لهواوي في الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن شهر رمضان المبارك هو الوقت الذي تجتمع فيه المجتمعات مع بعضها البعض بروح من العطاء والمشاركة لتحيي الروبط والتقاليد التي تعتزّ بها.

كذلك، تشهد شبكات التواصل الإجتماعي في هذه الفترة من السنة إقبالاً كبيراً من قبل سكان منطقة الشرق الأوسط، حيث يزداد استخدام مواقع التواصل الإجتماعي بنسبة تقارب 30%، وذلك لأن العائلات والأصدقاء تحب مشاركة لحظاتها الخاصة مع بعضها مع البعض. علاوة على ذلك، ستساهم حملة “إيش إفطارك” بتعزيز التواصل بين شعوب المنطقة ونشر حكايات إفطارهم والإحتفال بفرحة المشاركة.”

وفي مبادرة أخرى للتفاعل مع المستهلكين في الشرق الأوسط، تتعاون هواوي مع برنامج “أغلى من الذهب”، أحد البرامج الرمضانية الأكثر تداولاً خلال هذه الفترة، الذي سيعرض هذه السنة مقابلات عديدة مع أهم المشاهير في العالم العربي.

خلال هذا البرنامج، ستقوم هواوي بتسليط الضوء على الإمكانات التصويرية الهائلة التي يتيحها هاتف HUAWEI P10 Plus، وذلك عبر التقاط صور وتصوير فيديوهات بواسطة هذا الهاتف القوي. سيعرض برنامج “أغلى من الذهب” خلال شهر رمضان على قنوات تيلفزيونية عديدة في المنطقة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *