زواج سوداناس

بيليه ينتقد نجم الأرجنتين: تشبيهه بمارادونا مبالغ فيه



شارك الموضوع :

انتقد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، نجم المنتخب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال الذي قدمه مع منتخب بلاده في مواجهة البرازيلي في المباراة الودية التي جمعتهما في أميركا تحضيراً لمباريات تصفيات قارة أميركا الجنوبية.

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد سامباولي، وكان على حساب المنتخب البرازيلي بهدف نظيف سجله المدافع ميركادو، في مباراة لم يظهر فيها النجم باولو ديبالا بأداء مُميز بعد أن لعب إلى جانب ليونيل ميسي.

وتحدث أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عن ديبالا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية وقال: “هو لاعب مبالغ فيه كثيراً، ليس لاعبا جيدا إلى هذه الدرجة كما يصفه الكثيرون، يقولون إنه سيخلف مارادونا في المستقبل، لكن الشيء الوحيد المشترك بينهما هو أنهما يلعبان بالقدم اليُسرى”.

وكانت الصحف الرياضية العالمية شبهت نجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا بخليفة ليونيل ميسي ومارادونا في المنتخب الأرجنتيني، وذلك بسبب الأداء المُميز على أرض الملعب، وطريقة مراوغته وقدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة في مرمى الخصوم.

يُذكر أن ديبالا لم يظهر في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي جمعت ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبدا عاجزاً عن صنع أي شي في الملعب، ليخسر فريقه بطل إيطاليا بنتيجة ثقيلة (4 – 1) ويفشل في تحقيق الثلاثية التاريخية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *