زواج سوداناس

العدل والمساواة بقيادة دبجو تحتج على تقليص حصتها في الحكومة


بكري حسن صالح

شارك الموضوع :

تسلم النائب الأول لرئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء، الفريق أول ركن بكري حسن صالح، خطاباً من رئيس حركة العدل والمساواة المستشار العميد بخيت دبجو، على خلفية تقليص حصة الحركة في حكومة الوفاق الوطني بواقع 14 وظيفة دستورية.
وقال الناطق الرسمي للحركة أحمد عبد المجيد إن رئيس مجلس الوزراء نفى علمه بتقليص حصة الحركة، وأكد أن الحكومة سحبت وزير دولة فقط من الحزب الاتحادي الاصل، ولم يتم تقليص حصة أي حزب أو حركة بخلاف الإتحادي، ونقل عبد المجيد عن رئيس مجلس الوزراء تعهداته بالنظر في مظلمة الحركة.
وقال بيان للحركة تحصلت (الجريدة) على نسخة منه، إن الحركة سلمت رئيس مجلس الوزراء بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أمس، خطاباً شرحت فيه مسار تنفيذ وثيقة السلام وإكمال ماتبقى منها من التوقيع الى بدء تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وطبقاً للبيان فقد أثنت الحركة على خطوات رئيس مجلس الوزراء في اطار تنفيذ المخرجات واصلاح الدولة، وأكدت الحركة في لقائها لرئيس مجلس الوزراء قلقها حيال تطورات الأحداث في مجلس دول التعاون الخليجي وأيدت مساعي السودان للتوسط بين الأشقاء لتفويت الفرصة للنيل من الأمة الإسلامية.

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سوداني

        انت زول مأجور بثمن بخص لكي تقضي رفاقك كنت معهم في حندق واحد و تنفذ اجندة و بكرة مصيرك مجهول.قال حصة حركة.اي حركة انت تتحدث عنه يا مجموعة مرتزقين.بكرة حكومة يفكك عكس هواء زي اي عبد مأجور من قبلك و وطاء بتبقي ليكم مرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *